رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فؤاد راشد: السادات جعل مصر تابعة لأمريكا والصهاينة

فؤاد راشد: السادات جعل مصر تابعة لأمريكا والصهاينة

سوشيال ميديا

فؤاد راشد

فؤاد راشد: السادات جعل مصر تابعة لأمريكا والصهاينة

عمرو عاطف 03 أكتوبر 2015 17:10

عقد المستشار فؤاد راشد رئيس محكمة استئناف القاهرة مقارنة بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والرئيس الراحل محمد أنور السادات.


وقال في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عبد الناصر زعيم عظيم يليق بأعرق أمة في التاريخ هي الأمة المصرية, أصاب وأخطأ . أنجز أعمالا عظيمة وارتكب أخطاء وخطايا دون شك , وأول خطاياه بدأت بعبد الحكيم عامر..وانتهت بأنور الساداتي".

وأضاف راشد: "
لكنه عاش حرا مصريا عربيا أبيا شريفا مدافعا عن قضايا عظيمة وارتفعت مكانة مصر زمنه ومكانة المصريين عالية وأشهد أنه كان فقيرا ينتمي الي الفقراء، لم يكن في عهده العظيم من يجرؤ علي مقام مصري .. اليوم صار المصري مهانا في الداخل والخارج".
 

وتابع: "أنور السادات بهلوان سياسي شيخ منسر وهو المؤسس الحقيقي لدولة اللصوص وفد أنتشر أهله و وبعض أصهاره كالجراد تحت رعايته ومنهم أخوه عصمت والأمر سجلته أحكام المحاكم، وهو من جر مصر الي التبعية لأمريكا والصهاينة وهبطت التبيعية حتي وصلت الي (عزب ) الخليج الآن".



وواصل: "فارق بين من عاش لقضايا عالية وبين مؤسس دولة المافيا ..وأقرب المافيا شقيقه وأولاده . والأمر موثق في أحكام قضائية ..نحن الآن في الفصل الثالث من عصر السادات . عصر دولة النهب العام !!".

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان