رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أحمد منصور: هناك حفلة روسية دولية ضد المسلمين

أحمد منصور: هناك حفلة روسية دولية ضد المسلمين

سوشيال ميديا

أحمد منصور

أحمد منصور: هناك حفلة روسية دولية ضد المسلمين

عمرو عاطف 02 أكتوبر 2015 15:41

رأي أحمد منصور المذيع بفضائية الجزيرة أن هناك حفلة جنون روسية دولية، على حد وصفه، ضد المسلمين، مؤضحًا بأنها الأكبر والأعنف في تاريخ العرب.


وقال منصور في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يبدوا أن حفلة الجنون القائمة فى المنطقة والتى تحدث عنها وزير الخارجية الروسى قبل أشهر قد بدأت لكن بمساعدة ودعم غربى وأممى وإسرائيلى لروسيا وإيران ومع أن ذروة الجنون فى هذه الحفلة هو تحويل دول كثيرة فى المنطقة إلى حطام وركام واستنزاف الثروات والقدرات وتمزيق الشّعوب وهو ما يجرى الآن".



وأضاف: "وكان ما جرى ويجرى فى غزة وسوريا والعراق واليمن وليبيا وسيناء جزء منه لكن هذه الهجمة الروسية الإيرانية الغربية الإسرائيلية هى الأعنف والأكبر فى تاريخ العرب والمسلمين وربما تزداد وتتسع رقعتها كما أنها المرة الأولى التى تكالبت وتحالفت كل ملل الكفر مع عملائهم وخدمهم ضد قلب الأمة الإسلامية".


وتابع: "وسوف تؤدى هذه الحفلة فى النهاية حسب أهداف القائمين عليها إلى إعادة رسم وتخيط وتمزيق المنطقة كلها وسكانها جغرافيا وعرقيا ودينيا هذا ما يخططون له لكن سنن الله غلابة وأقداره نافذه وتخطيطه وتدبيره فوق كل تدبير ولعلها تكون بداية نهضة الأمة ويقظتها بعدما تكالبت عليها الأمم فمن بين ظلام الليل الحالك يبزغ الفجر ويأتى النور ومن حلقات الضيق يأتى الفرج "فارتقب انهم مرتقبون ".
 

 

وقامت روسيا الخميس ولليوم الثاني على التوالي بشن غارات جديدة في سوريا مؤكدة أنها تسعى إلى ضرب تنظيم "الدولة الإسلامية" في حين يسعى العسكريون الروس والأمريكيون إلى التنسيق لتفادي أي حادث في المجال الجوي السوري.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان