رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فؤاد راشد: السادات مؤسس دولة المافيا

فؤاد راشد: السادات مؤسس دولة المافيا

سوشيال ميديا

فؤاد راشد

فؤاد راشد: السادات مؤسس دولة المافيا

مصطفى المغربي 02 أكتوبر 2015 12:30

هاجم المستشار فؤاد راشد رئيس محكمة استئناف القاهرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات متهمًا إياه بأنه مؤسس لدولة المافيا.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل يخيل علي المصريين الدجل عن السادات مؤسس دولة المافيا؟”.

 

وتابع: "لاخلاف علي دور السادات في قرار حرب أكتوبر، وبدون هذا القرار يكون دخل صفرًا وخرج صفرًا، علي أن يلاحظ ما كتبه العسكريون عن تدخله في إدارة الحرب ولعل مذكرات الشاذلي توضح الأمر أو تعرض وجهة نظر يجب أخذها بعين الاعتبار”.

 

وأضاف: "دعونا من الكلام عن كامب ديفيد لأنها محل خلاف، لنتكلم في مسلمات منها مايلي، هو المؤسس الأول لدولة النهب العام وقد تولاها بعد صبيه البليد مبارك وهي ممتدة في زمن السيسي وتتمدد بوحشية حتي أتت علي الأخضر واليابس”.

 

وواصل: "هو مؤسس نظام الانفتاح الاقتصادي باب الخراب الكبير ومن بدأ بيع مابنته مصر في الستينات، فساد عائلته زكم الأنوف وقد تكلمت في ذلك أحكام قضائية وقد أحصيت ممتلكات بعض عائلته وتبين أن الأرقام فلكية وبعضهم إلي اليوم شريك لأحبائهم الصهاينة في البيزنس”.

 

وذكر: "أما جيهان فهي زوجة تليق بأنور السادات، كانت قد ساهمت في موت أم كلثوم كمدًا والقصة معروفة، ثم تحولت إلي السطو علي وسائل الإعلام وصارت أخبار خروجها من حمام الصباح تملأ الصحف وأخبار النشرات التليفزيونية”.

 

وأردف: "السادات هو المؤسس الحديث للفتنة الطائفية والقصة معروفة، ولليوم لا أعرف ماسنده في عزل بابا المصريين المسيحيين وهو لايملك تعيينه ولا عزله، ملف جرائم السادات يسد عين الشمس”.

 

واختتم: "ملحوظة عشان خاطري بلاش نغمة أدمن محبو عبد الناصر الهزائم، فلا أحد يملك ذرة عقل يدمن الهزائم وعبد الناصر أول من أعلن مسؤوليته الكاملة عن الهزيمة، السادات مؤسس دولة المافيا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان