رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد دحلان: منحة من مؤسسة خليفة بن زايد لـ1579 من خريجي جامعات بغزة

محمد دحلان: منحة من مؤسسة خليفة بن زايد لـ1579 من خريجي جامعات بغزة

سوشيال ميديا

محمد دحلان

محمد دحلان: منحة من مؤسسة خليفة بن زايد لـ1579 من خريجي جامعات بغزة

سعد الشطانوفي 30 سبتمبر 2015 16:36

امتدح القيادي في حركة فتح الفلسطينية محمد دحلان مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، لافتا إلى أنها تمد يدها التي وصفها بالبيضاء من جديد لمساعدة خريجي جامعات الأقصى والأزهر وفلسطين في قطاع غزة وذلك عن طريق منحة شملت 1579 خريجا، على حد قوله.

 

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب: "مؤسسة خليفة بن زايد آلِ نهيان تواصل عطاء الخير في فلسطين، وتمد الأيادي البيضاء مجددًا، وهذه المرة لمساعدة الخريجين من جامعات الأقصى والأزهر وفلسطين في قطاع غزة الحبيب".

 

وأضاف: "يسعدني أن أزف هذه البشرى الطيبة، إلى أحبائنا وأبنائنا الذين تم اختيارهم من قبل لجنة نزيهة برئاسة الأخ الدكتور جبر الداعور وتضم في عضويتها مجموعة من الشخصيات المشهود لها بالوطنية والنزاهة، وذلك وفقا لمعايير وأسس نقدرها ونحترمها جميعا، لما تمنحه من أولوية لأبناء الشهداء والأسرى، وكذلك المتضررين من الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة، إلى جانب أبنائنا من الخريجين المتفوقين".

 

وتابع: "المنحة الكريمة شملت 1579 خريجا، 936 منهم من خريجي جامعة الأقصى، و578 من خريجي جامعة الأزهر، و65 خريجا من جامعة فلسطين، وتصل قيمتها المالية الإجمالية إلى 700 ألف دولار أمريكي، و هي موزعة على نحو عادل وموضوعي لمن يستحق".

 

وأردف: "أتمنى كل الخير والتقدم لجميع خريجي الجامعات الفلسطينية، وأبارك لمن استفاد من هذه المنحة الكريمة، وأتوجه بعميق الشكر والامتنان لمؤسسة خليفة بن زايد ولدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا على الوقفات الكريمة والمتكررة مع شعبنا الفلسطيني، وخاصة بما يعزز صمود أهلنا في القدس وغزة، وأعاهد أبناء شعبنا العظيم في كافة أماكن تواجدهم بمواصلة العمل من أجل تعزيز صمودهم وتخفيف معاناتهم في طريقهم نحو الحرية والاستقلال".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان