رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الغزالي حرب يطالب بفصل ريهام سعيد من قناة النهار

الغزالي حرب يطالب بفصل ريهام سعيد من قناة النهار

سوشيال ميديا

شادي الغزالي حرب

الغزالي حرب يطالب بفصل ريهام سعيد من قناة النهار

مصطفى المغربي 30 سبتمبر 2015 07:47

طالب الناشط السياسي شادي الغزالي حرب بفصل الإعلامية ريهام سعيد من قناة النهار أو مقاطعة القناة بعد ما ذكرته الأخيرة عن اللاجئين السوريين.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لازم نطلق حملة اعتذار للشعب السوري البطل‬، مش اعتذار عن اللي قالته ريهام سعيد‬، بس اعتذار عن سكوتنا ورضوخنا لإعلام قذر وحقير وعن من يوجهونه".

وتابع في أحد التعليقات: “قناة النهار مسئولة مهنياً وأدبياً عن ما بث عليها من قذارة، افصلوا ريهام سعيد أو قاطعوا قناة النهار.

وتناقل السوريون في وقت سابق مقطعاً بثته قناة النهار من برنامج المذيعة المصرية، ريهام سعيد، في زيارة لها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، كانت قد نشرته القناة على "يوتيوب"، بعنوان "لحظة هجوم السوريين على ريهام سعيد"، وتظهر فيه المذيعة واقفة على ظهر سيارة محملة بالسلع والألبسة رفع عليها العلم المصري، في الوقت الذي يتدافع فيه العشرات من اللاجئين لأخذ السلع.

 

وتقف المذيعة بمظهر المشاهد المذهول مما يراه، وكعادتها تنتهز سعيد الفرصة لإعطاء المواعظ للشعوب العربية، قائلة: "هذه هي الشعوب التي ضيعت نفسها بالفتنة، هذه هي الشعوب التي تقسّمت، هذا هو مصير الناس عندما يضيع بلدهم، انظروا كيف تركوا أطفالهم في الأرض وركضوا ليأخذوا الملابس، دفعوا بعضهم ومازالوا يضربون بعضهم". 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان