رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عاصم عبدالماجد يطالب الإخوان بتقديم كشف حساب أو اعتزال المشهد

عاصم عبدالماجد يطالب الإخوان بتقديم كشف حساب أو اعتزال المشهد

سوشيال ميديا

عاصم عبدالماجد

عاصم عبدالماجد يطالب الإخوان بتقديم كشف حساب أو اعتزال المشهد

سعد الشطانوفي 27 سبتمبر 2015 17:55

طالب عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية وعضو مجلس الشورى بها، قيادات جماعة الإخوان المسلمين بأن يقدموا كشف حساب عن الحقائق التي قال إنهم يعرفونها بعد ثورة 25 يناير، كما طالبهم أيضًا بالإعلان صراحة عن خططهم القادمة أو أن يعترفوا أنهم ليس لديهم خطة، على حد قوله.

 

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب قائلا: "أعتقد أن أمام قيادات الإخوان فرصة أخيرة ومساحة من الوقت قليلة جداً كي يخرجوا على الأمة - التي يتفاخرون بأنها منحتهم ثقتها في عدة استحقاقات متتالية - ليخبروها بالحقائق التي يعرفونها عما حدث ويقدموا كشف حساب عن الماضي.. ثم يقولون بصراحة ما هي خططهم القادمة أو يعترفوا أنه لا خطة حقيقية لديهم.. ويقولوا - برجولة وشجاعة - لمن وثق فيهم أنتم وشأنكم لا نملك لكم شيئا". 


وأضاف: "يجب أن يفهم هؤلاء القادة جيدا أنهم تحملوا مسؤولية أمة لا جماعة فإن لم يفعلوا - وأظنهم للأسف لن يفعلوا - فهو آخر عهدهم بالشأن العام.. ولا أعتقد أن أحدا سيثق فيهم بعد اليوم".

 

وتابع: "أما الأمة فرجالاتها كثيرون. ولئن نقول لأمتنا اليوم معزين فقدتم الإخوان المسلمين على كثرة عددهم وتركوكم في أحلك الأوقات وانشغلوا بواقع الجماعة وأزمتها وحل مشكلاتها.. لأن نقول ذلك اليوم كارهين خيرا من أن نصمت مجاملة لهم فنضيع من عمر أمتنا وقتا ثمينا يستغل الأعداء كل لحظة منه لإحكام الخناق حولها".

 

وتساءل: "ايه....هل يسمعنا أحد؟! هل سيرد علينا أحد"؟!

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان