رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الداخلية السعودية تكشف جرائم قتل أظهرتها التحقيقات في قضية قاتل ابن عمه

الداخلية السعودية تكشف جرائم قتل أظهرتها التحقيقات في قضية قاتل ابن عمه

سوشيال ميديا

صورة من الفيديو المتداول

الداخلية السعودية تكشف جرائم قتل أظهرتها التحقيقات في قضية قاتل ابن عمه

سعد الشطانوفي 26 سبتمبر 2015 14:42

أكدت وزارة الداخلية السعودية أن قوات أمن المملكة قبضت على الشخص الذي ظهر في الفيديو يقتل ابن عمه، وذلك بمحافظة الشملي بحائل، لافتة إلى أنه بعد التحقيقات والبحث عثر على جثة المغدور به في منطقة جبلية شمال قرية (إسبطر) بالمحافظة.

 

وكتبت الوزارة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، موضحة: "قوات الأمن تقبض على المطلوب سعد راضي عياش العنزي، الذي ظهر في لقطة فيديو وهو يقوم بإطلاق النار على شخص مقيد وقتله بمحافظة الشملي بحائل".

 

وأضافت: "مقتل عبدالعزيز راضي عياش العنزي الذي قام بتصوير جريمة القتل بمحافظة الشملي بحائل، بعد محاصرته وشقيقه في منطقة جبلية بحائل".

 

وتابعت: "استشهاد الجندي أول بشرطة حائل نايف زعل الشمري نتيجة تبادل إطلاق النار مع الجانيين الذين ارتكبا جريمة قتل ابن عمهما وتصويرها ونشرها"، موضحة: "المجني عليه الذي تم نشر لقطة فيديو لجريمة قتله هو المواطن مدوس فايـز عياش العنزي من منســوبي القــوات المســلحة، وابن عم الجاني".

 

وواصلت: "قادت التحقيقات الأمنية وعمليات البحث المكثفة إلى العثور على جثة المغدور في منطقة جبلية شمال قرية (إسبطر) بمحافظة الشملي".

 

وبينت: "ثبوت تورط الجانيين بارتكاب جريمتي قتل مواطِنَيْنْ عند مخفر شرطة عمائر بن صنعاء، وكذلك قتل العريف بمرور محافظة الشملي /عبدالاله سعود الرشـيدي.

وتداول مقطع فيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس الماضي، يظهر فيه شاب سعودي معلناً مبايعته لزعيم تنظيم داعش، أبوبكر البغدادي، قبل أن يقتل أحد أقاربه، العامل في القطاع العسكري.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان