رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هجوم حاد من يسري فودة على ريهام سعيد بسبب "اللاجئين السوريين"

هجوم حاد من يسري فودة على ريهام سعيد بسبب اللاجئين السوريين

سوشيال ميديا

يسري فودة

هجوم حاد من يسري فودة على ريهام سعيد بسبب "اللاجئين السوريين"

عمرو عاطف 25 سبتمبر 2015 15:03

هاجم الإعلامي يسري فودة، الإعلامية ريهام سعيد وذلك بعد حلقتها عن اللاجئين السوريين.

 

وقال فودة في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السوريين اتبهدلوا و اتشردوا و بيشحتوا و إحنا حلوين و بنعطف عليهم و اللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم .. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل ازاي و بيقولوا إيه و موسيقى أنا يتيم شغالة إزاي!" .. دي الرسالة من وراء هذا الشيئ الصادر عن إحدى بالوعات الصرف "الإعلامي".

 

وأضاف فودة: "و بما أنها كررت في هذا الشيئ أنها تقوم بهذا العمل نيابةً عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد. و بما أن الموضوع كبير جدًا يُسمح هذه المرة في التعليقات بالظواهر الصوتية لمن أراد و لمدة تعليق واحد .. و أنا أول المعلقين".

 


 


كما تابع في أحد تعليقاته: "عليكي و على اللي شغّلهالك و على أسياد اللي شغّلهالك".
 

 

 

وتناقل السوريون، مقطعاً بثته قناة النهار من برنامج المذيعة المصرية، ريهام سعيد، في زيارة لها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، كانت قد نشرته القناة على "يوتيوب"، بعنوان "لحظة هجوم السوريين على ريهام سعيد"، وتظهر فيه المذيعة واقفة على ظهر سيارة محملة بالسلع والألبسة رفع عليها العلم المصري، في الوقت الذي يتدافع فيه العشرات من اللاجئين لأخذ السلع.

 

تقف المذيعة بمظهر المشاهد المذهول مما يراه، وكعادتها تنتهز سعيد الفرصة لإعطاء المواعظ للشعوب العربية، قائلة: "هذه هي الشعوب التي ضيعت نفسها بالفتنة، هذه هي الشعوب التي تقسّمت، هذا هو مصير الناس عندما يضيع بلدهم، انظروا كيف تركوا أطفالهم في الأرض وركضوا ليأخذوا الملابس، دفعوا بعضهم ومازالوا يضربون بعضهم". 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان