رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مذيع بالجزيرة لبكري: ابعد عن فلسطين وخليك مع السيسي

مذيع بالجزيرة لبكري: ابعد عن فلسطين وخليك مع السيسي

سوشيال ميديا

الإعلامي جمال ريان

مذيع بالجزيرة لبكري: ابعد عن فلسطين وخليك مع السيسي

محمد درويش 22 سبتمبر 2015 12:01

هاجم الإعلامي جمال ريان المذيع بفضائية الجزيرة، البرلماني السابق مصطفى بكري بسبب تصريحاته حول فلسطين.

 

وقال ريان في سلسلة من التغريدات بموقع التدوين المصغر "تويتر": "القومجي مصطفي بكري : فلسطين ستبقى القضية المركزية لمصر لكنه أغلق فمه ازاء مايفعله سيده السيسي مع غزة هذا البكري سبة وعار في وجه الشعب المصري".

 

وأضاف في تغريدة أخرى: "حاورت واستضفت المدعو بكري في العديد من البرامج حينما كان مدافعا شرسا عن القومية العربية وآأسفاة اشتري هذا القومجي العربي وسقط مع الانقلاب".


وتابع ريان: "لست للبيع مثلك يا سيد بكري اقسم ان احافظ على قوميتي وان أقف مع قضايا الحق والعدل ما حييت وهي اغلى عندي من كل الأموال التي دفعها لك الانقلاب".


 

واستطرد: "اتحداك يا بكري ان تضع عينك في عيني فسوف تغمض عينيك من اول نظرة كما أغمض الانقلاب عيناك عن كل الشعارات القومية التي كنت مدافعاعنها للأسف سقطت"

واختتم تغريداته برسالة لبكري قال فيها: "بكري ابعد عن فلسطين فلسطين لا تريد منكم  منة ولا شكورا خليك في حب السيسي خليك مع عدو فلسطين الاول".

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قد ذكرت أن السلطات المصرية ضخت كميات كبيرة من مياه المتوسط على الشريط الحدودي بينها وبين قطاع غزة لإغراق أنفاق التهريب.

 

وذكرت أن الجيش ضخ كميات كبيرة من مياه البحر داخل أنابيب عملاقة، تضم ثقوبا تم إقامتها داخل خندق ممتد على طول الحدود بين الأراضي المصرية وقطاع غزة، كما استخدم أنابيب مياه ضخمة لضخ المياه من المتوسط إلى تلك الأنفاق بهدف إغراقها وهو ما لم يتم إعلانه حتى الآن من جانب الجيش المصري.

 

يشار إلى أن عدد الأنفاق التي اضطر الفلسطينيون لحفرها منذ عام 2008 يصل إلى أكثر من 1200 نفق، ولم يعد يعمل منها سوى عدد قليل بعد الحملة التي شنها الجيش المصري لتدميرها منذ ثورة 30 يونيو 2013.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان