رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمين شباب الوسط يدافع عن سيف عبدالفتاح ضد هجوم نجل مرسي

أمين شباب الوسط يدافع عن سيف عبدالفتاح ضد هجوم نجل مرسي

سوشيال ميديا

أحمد ماهر الأمين العام لشباب حزب الوسط

أمين شباب الوسط يدافع عن سيف عبدالفتاح ضد هجوم نجل مرسي

عمرو عاطف 22 سبتمبر 2015 10:13

دافع أحمد ماهر أمين شباب حزب الوسط عن الدكتور سيف عبد الفتاح عقب الهجوم عليه من أسامة مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي.



وقال ماهر في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "امتدت سهام الابالسة منذ الامس لسب وقذف الدكتور سيف عبد الفتاح لحديثه المحترم مع اسامة جاويش ،د.سيف عبد الفتاح الذي صدر قرار بمنعه من العمل تمهيدا لفصله من كليته بسبب موقفه ضد الانقلاب".

وأضاف ماهر: "سيف عبد الفتاح مؤسس بيان القاهره الذي دعا لاصطفاف ضد الانقلاب من قلب القاهره وفي عز جبروت ديكتاتور العسكر ،سيف عبد الفتاح الذي وقف علي سلالم الجامعة يهتف ضد العسكر وضد انقلابهم غير عابيء للحظة واحدة بما يمكن ان يحدث منهم وهو الرجل الكبير في السن الذي كان غنيا عن ان يفعل مايفعل وان يقضي باقي سنواته اطال الله عمره بجوار ابنائه وأحفاده فلاذ من هذه البلاد الظالم اَهلها حتي يتسني له استكمال دوره حتي ولو في الغربة البائسة".

وتابع: "
بالامس انهالت الاتهامات علي ابو العلا ماضي ،واليوم علي سيف عبد الفتاح وغدا علي كل من يجرؤ ويتحدث بما يمليه عليه ضميره من واجب من سرد لحقائق المواقف دون تزييف او خداع".

وواصل: "
هؤلاء قوم لا تبني بهم امّم ولن يكتب الله علي أيديهم نصر ابدا ،وعلينا العمل في فيما نحن نراه حق دون الالتفات لهم للحظة فهم اكبر خطرا علي ثورة مجيده علينا التعلم من اخطائها والاصطفاف مره اخري علي أهدافها دون خوف او قيود خائبة".

واستكمل: "
لله درك يادكتور سيف انت وكل الصادعين بالحق حيثما كان ،واهدي اللهم هؤلاء الخائبون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان