رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يسري فودة لزعيم العمال البريطاني: احترامك أكبر من أي سعر

يسري فودة لزعيم العمال البريطاني: احترامك أكبر من أي سعر

سوشيال ميديا

يسري فودة

يسري فودة لزعيم العمال البريطاني: احترامك أكبر من أي سعر

عمرو عاطف 15 سبتمبر 2015 09:53

أشاد الإعلامى يسري فودة بزعيم حزب العمال البريطاني صمويل هاردي لرفضه بيع صورة له بثمن باهظ، وذلك بعد علمه بأن الصورة سيتم استغلالها لأغراض سياسية.


وقال فودة ​ في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الراجل ده قابلته زماااان أيام ما كان نائب صغير بيقعد في آخر صف في مجلس العموم البريطاني و يعمل دوشة بمنتهى الأدب و الرقي. و الصورة دي له في مظاهرة لتأييد الفلسطينيين سنة ٢٠١٢. بعد زلزال انتخابه من كام يوم زعيمًا لحزب العمال".

 

وأضاف: "الصورة دي تمنها دلوقتي شيك على بياض، والمصور هو صمويل هاردي، رجل مهني و عنده أخلاق، رفض يبيعها لواحد كلمه على تليفونه الشخصي و قاله: "حط السعر اللي يعجبك". الحد ده من جريدة يدعوت أحرونوت الإسرائيلية".

 

وتابع: "هاردي فهم طبعًا أن شغله الصحفي هيُستغل في غير سياقه لأغراض سياسية عشان كوربين كان بيدافع عن "الإرهابيين" الفلسطينيين و بالصدفة كمان علم حزب الله ظهر ورا كتفه. كان ممكن يقول لنفسه: و أنا مالي؛ أنا صورت واللي عايز يستخدمها براحته يستخدمها و "لا تزر وازرة وزر أخرى" و "لا يحمّل الله نَفْسًا إلا وسعها". احترامك لنفسك أكبر من أي سعر".



 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان