رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعليق الدوسري على زيارة الملك سلمان لمصابة إيرانية بأحداث الحرم

تعليق الدوسري على زيارة الملك سلمان لمصابة إيرانية بأحداث الحرم

سوشيال ميديا

الكاتب الصحفي سلمان الدوسري

تعليق الدوسري على زيارة الملك سلمان لمصابة إيرانية بأحداث الحرم

محمد السوداني 14 سبتمبر 2015 13:22

علق سلمان الدوسري رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط، على زيارة الملك سلمان خادم الحرمين لمصابة إيرانية بعد إصابتها من وقوع رافعة بالحرم المكي.

 

 

وقال في تغريدة بموقع التدوين المصغر "تويتر": "لا يهم إن كانت المصابة إيرانية أو سعودية…المهم أنها حاجة…وهو خادم الحرمين الشريفين #سقوط_الرافعة_بالحرم_المكي ".

 

 

 

وكانت وسائل الإعلام قد تداولت خبر  زيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، للمصابين بسبب سقوط رافعة في المسجد الحرام يوم الجمعة الماضي، ومن بينهم الحاجة الإيرانية التي أصبحت حديث الرأي العام، ومتسيدة النقاش.

 

ودخل الملك سلمان  إلى غرفة الحاجة في المستشفى، واطمأن على صحتها ومن ثم غادر، غير أن تلك اللحظات كان لها أثر كبير على الحاجة الإيرانية محقي بيوك ننا، وفقاً لما قالته لصحيفة  "الشرق الأوسط".

 

وقالت السيدة الإيرانية  محقة لوسائل إعلام  "إن زيارة خادم الحرمين الشريفين لها أول من أمس رفعت من معنوياتها الصحية، ولم تكد تصدق أن ملكاً سيزور إنسانة بسيطة في المستشفى للاطمئنان على صحتها، خصوصاً أن الملك سلمان بن عبدالعزيز دعا لها بالشفاء والصحة، وأنها ستكمل حجّها هذا العام".

 

اقرأ أيضًا:

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان