رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

السنوسي يحمل السيسي مسؤولية تعرضه للأذى بعد " تهديدات أحمد موسى"

السنوسي يحمل السيسي مسؤولية تعرضه للأذى بعد  تهديدات أحمد موسى

سوشيال ميديا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعد دعوته لتظاهرات "الفسطاط"

السنوسي يحمل السيسي مسؤولية تعرضه للأذى بعد " تهديدات أحمد موسى"

عمرو عاطف 12 سبتمبر 2015 20:58

حمل خالد السنوسي، عضو النقابة المستقلة للعاملين بقطاع الضرائب، الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية تعرضة لأي مكروه أو تهديد يتعرض له وذلك بعد تهديدات الإعلامي أحمد موسي.


ورد السنوسي على موسي في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قد دعوت لمظاهرات 12 سبتمبر بالفسطاط وفقا للمادة 15 من قانون التظاهر ضد قانون الخدمة المدنية الجديد ، واستجبت ايضا لزملائي قي النقابة وللجنة المنظمة بعدم النزولحرصا منهم ومني علي مصلحة الوطن ، ومن نزل منهم قد نزل بصفته الشخصية ، ولا يمكن اتهامه بالعمالة او الخيانة لانه يمارس حقه الدستوري والقانوني ".

وأضاف السنوسي: "وفوجئت بالمدعو احمد موسي علي قناة صدي البلد يهاجمني متهما اياي بالتحريض علي هدم مؤسسات الدولة ، وقال هو وضيفه اني من الاخوان ، واريد ان اقول للكافة : ان جميع الجهات في الدولة تعلم علم اليقين اني لست من الاخوان ولا انتمي لاي حركة سياسية او اي حزب سياسي ، ولست مسئولا عن اي تصريحات كاذبة تنشر عني ، ولا اقول الا ما اعتقد انه حقا وفقا لحرية الرأي التي كفلتها كافة الدساتير المتلاحقة".

وتابع: "
كما انني ساتخذ الاجراءات القانونية اللازمة والمناسبة ، واشكر كل محاميي مصر زملائي المحترمين ، الذين اتصلوا بي من كل محافظات مصر للاطمئنان علي شخصي الضعيف ، واوجه الشكر لكل زملائي الجدد في مصلحة الضرائب الذين احاطوني بحب وتضامن لم اكن اتوقعه".

وواصل: "كما اشكر كل المنظمات الحقوقية وشباب الصحفيين وكل الشباب المخلص لثورة يناير الذين احاطوني برعايتهم ضد اي هجمة دنئية ضد كل من له رأي اخر ، واحمل السيسي نفسه اي مكروه او تهديد اتعرض له لا قدر الله .... قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ......صدق الله العظيم".

 

 

 

وكان قد حذر عضو النقابة المستقلة للعاملين بقطاع الضرائب من المشاركة في المظاهرات التي دعت نقابات وشخصيات عامة وحركات إليها لإسقاط قانون الخدمة المدنية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان