رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

العمدة يتفاعل مع دعوة تحالف دعم الشرعية: بسواعدنا نسترد ثورتنا

العمدة يتفاعل مع دعوة تحالف دعم الشرعية: بسواعدنا نسترد ثورتنا

سوشيال ميديا

محمد العمدة

العمدة يتفاعل مع دعوة تحالف دعم الشرعية: بسواعدنا نسترد ثورتنا

سعد الشطانوفي 12 يونيو 2015 17:05

تفاعل البرلماني السابق محمد العمدة مع دعوة تحالف دعم الشرعية لأسبوع ثوري بعنوان "بسواعدنا نسترد ثورتنا"، واضعا عدة نقاط قال إنها طريق من طرق استرداد الثورة ودونها الذل، على حد قوله

 

وفي عدة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوين المصغر "تويتر"، كتب: "#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا علي من أدركوا خطأهم حين انحازوا للعسكر ألا يخجلوا من الاعتراف والانضمام للثورة الخجل من الله وخشيته أولي بالرعاية".

 

وأضاف: "#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا احذروا علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي عناصر تابعة للانقلاب هدفها إثارة الفتنة والفرقة بين شركاء ثورة يناير المجيدة".

 

وتابع مستشهدا بحديث عن النبي: "#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا قال صلى الله عليه وسلم: «يد الله مع الجماعة» رواه الترمذي".

 

كما استشهد بآيات من القرآن: "#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا قال تعالي " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا " آل عمران - 103"، وأيضًا: "#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا قال تعالي : " وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ".

 

واختتم: "#بسواعدنا_نسترد_ثورتنا إذا لم نسترد ثورثتنا فأنتم ترون ما ينتظركم أنتم ونسائكم وبناتكم من شرطة الانقلاب وأحكامه النصر أمامكم والذل خلفكم".

 

ودعا تحالف دعم الشرعية إلى أسبوع ثوري جديد تحت عنوان "بسواعدنا نسترد ثورتنا"، اليوم الجمعة.

 

وقال التحالف، في بيان أمس الخميس: "يوما بعد يوم تتصاعد موجات الغضب الشعبي ضد النظام ورجاله وسياساته، ويوما بعد يوم يدرك الشعب المصري أن هذا النظام لم يجلب لمصر إلا الخراب والفساد والفقر، وأنه لا مستقبل لهذا النظام"، وفقا للبيان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان