رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. وزير الداخلية باﻷقصر لمتابعة تطورات تفجير الكرنك

بالصور.. وزير الداخلية باﻷقصر لمتابعة تطورات تفجير الكرنك

سوشيال ميديا

وزير الداخلية

بالصور.. وزير الداخلية باﻷقصر لمتابعة تطورات تفجير الكرنك

سعد الشطانوفي 11 يونيو 2015 16:27

تفقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية محافظة اﻷقصر اليوم، لمتابعة تطورات تفجير معبد الكرنك الذي وقع صباح أمس اﻷربعاء.

 

وكتبت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورا مطولا قالت فيه: "أكد مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية أن مصر ستظل مصونة بجهود أبناء الشعب المخلصين وأن تلك الجهود المخلصة قادرة على دحر نوازغ الشر التى تستهدفنا.. جاء ذلك خلال تفقده لمدينة الأقصر ظهر اليوم ١١يونيو الجارى عقب نجاح الأجهزة الأمنيه بالمديرية أمس فى إحباط مخطط إرهابى لاستهداف معبد الكرنك".

 

وبحسب المنشور، قام عبدالغفار بجولة تفقد خلالها معبد الكرنك ومعبد الأقصر والتقى بالخدمات والقوات المكلفة بالتأمين وأشاد باليقظة والجدية وبوعى القوات بحجم الأخطار التى تستهدف مقدرات الوطن، مؤكداً أن ما قامت به الخدمات الأمنية أمس مثل يحتذى به وقدوة لنا جميعاً وتستحق الإشادة والتقدير. 

 

كما التقى خلال الجولة بالعديد من السائحين ورحب بهم فى مصر ضيوفاً أعزاء مؤكداً أننا حريصون دوماً على استضافة السائحين من كافة دول العالم وسعداء بتواجدهم بيننا لزيارة شتى معالم مصر السياحية والأثرية والاستمتاع بمناخها وأمنها.

 

وتوجه الوزير عقب ذلك إلى مستشفى الأقصر الدولى للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين خلال الحادث من المواطنين ورجال الشرطة.

 

ووجه الشكر للأطباء القائمين على توفير كامل الرعاية الطبية لهم. 

 

كما عقد الوزير اجتماعا بقيادات وضباط وأفراد المديرية أشاد خلاله بالجهود الأمنية المبذولة وبالروح المعنوية العاليه بين القوات.. ووجه بضرورة تفعيل الخطط الأمنية والإجراءات الوقائية وتطويرها، وتكثيف الخدمات ومراعاة اليقظة الكاملة، وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى، وتفعيل دور الأكمنة الحاكمة وتعزيز الخدمات البحثية والتنشيط الدائم للقوات والتوعية المستمرة بمهامهم وواجباتهم والتواصل المستمر مع المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وحرياته.

 

ووجه بسرعة التفاعل مع بلاغات المواطنين وتقديم كافة الخدمات الأمنية لهم بسهولة ويسر مع مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

 

وأكد وزير الداخلية أننا مستمرون فى صون مقدرات الوطن وحماية منشآته الحيوية والاقتصادية.

 

كما كرم قوة الخدمة المكلفة بتأمين معبد الكرنك والتى كان ليقظتها وجديتها وتعاملها الفورى مع الإرهابيين الفضل فى إحباط مخططهم الإرهابى، وكذا تكريم السائقين اللذين أدليا بمعلومات عن الجناة وساهما فى كشف مخططهم بإيمان منهما أن ذلك هو الدور الذى يجب أن يقوم به كل مصرى من أجل الوطن، مؤكداً أن تعاون المواطنين مع رجال الشرطة هو ركيزة تحقيق استقرار الوطن.

 

شاهد الصور..

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان