رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزير الداخلية لمتابعة تفجير الكرنك

السيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزير الداخلية لمتابعة تفجير الكرنك

سوشيال ميديا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزير الداخلية لمتابعة تفجير الكرنك

محمد السوداني 10 يونيو 2015 18:38

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، لمتابعة تطورات تفجير معبد الكرنك بالأقصر اليوم.

 

وفي منشور للصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان "الرئيس السيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزير الداخلية"، جاء فيه "اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كل من السيد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والسيد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك لمتابعة تطورات الحادث الإرهابي الآثم الذي وقع في معبد الكرنك بالأقصر اليوم".

 

وبحسب المنشور، "أشاد السيد الرئيس بأداء قوات الأمن وتمكنهم من التعامل مع الحادث دون سقوط ضحايا من المدنيين سواء من المصريين أو السائحين الأجانب".

 

كما وجه الرئيس بضرورة تكثيف التواجد الأمني في المناطق الحيوية، ومن بينها المناطق الأثرية، للحيلولة دون تمكن الجماعات الارهابية والمتطرفة من تكرار مثل هذه الحوادث الغاشمة.

 

وأكد الرئيس أن مثل هذه الأعمال الآثمة لن تنال من عزيمة الشعب المصري أو من عزم الدولة المصرية على مكافحة الارهاب والتصدي لكافة أشكاله وصوره المعادية للقيم الدينية السمحة وللتراث والحضارة الإنسانية.

وفجّر انتحاري نفسه اليوم الأربعاء في ساحة معبد الكرنك مما أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وإصابة جندي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان