رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. مركز رعاية طفل بولاق غير صالح للعمل

بالصور.. مركز رعاية طفل بولاق غير صالح للعمل

سوشيال ميديا

صورة لرعاية أطفال بولاق

بالصور.. مركز رعاية طفل بولاق غير صالح للعمل

محمد السوداني 09 يونيو 2015 17:44

نشرت صفحة "عشان لو جه ميتفاجئش"، عددا من الصور المأساوية التي تظهر إحدى دور الرعاية والمعروفة بـ"رعاية طفل بولاق" والمتواجدة في شارع عمربن الخطاب المتفرع من شارع ناهيا‬.

 

وفي منشور للصفحة قالت فيه: "#‏رعاية_طفل_بولاق_شارع_عمر_بن_الخطاب_متفرع_من_شارع_ناهية‬، المكان ده بيقدم خدمة ‫#‏تنظيم_أسرة‬ ‫#‏متابعة_حوامل‬، #‏تطعيمات‬ و ‫#‏كشوفات_أطفال‬ و باطنة و معامل"


وأكدت الصفحة أنه تم تقديم العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى، "قدمنا شكاوي كتير للإدارة إن المكان لا يصلح للعمل و الإدارة لا تبالي".


وأكدت الصفحة أن الأطباء يتابعون عملهم رغم عدم وجود أمن، فقال: "المهم عندهم ييجوا في النوبطجيات إلي مفيهاش شغل أصلا و يلاقوا الدكاترة قاعدين لحد الساعة 8".

 

وأضافت: "للعلم إن المكان ده مفيهوش رجل أمن أو حتى غفير يحرسه و للعلم بردو إن المكان ده هاجمه بلجية أهل طفلة يوم الثلاثاء 2 يونيو الأسبوع الماضي و احتجزوا جميع من كان في المركز تجت تهديد السلاح زجاجات المولوتوف و الجنازير و الشواكيش لمدة تتجاوزالثلاث ساعات".

 

وتابع المنشور: "إدارتنا الحبيبة رفضت توقف العمل و النوبطجيات ضاربة بأمننا عرض الحائط #‏الصور_الأسبوع_الماضى‬ ‫#‏شير_وافضح‬ #‏عشان_لو_جه_ميتفاجئش‬".

شاهد الصور..

وصفحة "عشان لو جه ميتفاجئش" تم تدشينها عقب انفعال رئيس الوزراء إبراهيم محلب بعد زيارته لمعهد القلب بحي الكيت كات، وحصدت الصفحة أكثر من 177 ألف متابع خلال يومين من تدشينها.

 

وتفقَّد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، يوم السبت، معهد القلب بحي الكيت كات، بمحافظة القاهرة، وغضب محلب، مما رآه في المعهد، مما أسماه "إهمالاً" أقال على إثره مدير المعهد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان