رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وائل قنديل يهاجم المجلس القومي لحقوق الإنسان بسبب إسراء الطويل

وائل قنديل يهاجم المجلس القومي لحقوق الإنسان بسبب إسراء الطويل

سوشيال ميديا

الناشطة السياسية إسراء الطويل

وائل قنديل يهاجم المجلس القومي لحقوق الإنسان بسبب إسراء الطويل

محمد السوداني 08 يونيو 2015 23:27

هاجم الكاتب الصحفي وائل قنديل أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان واتهمهم بالتقصير بسبب عدم البت في قضية اختفاء الناشطة السياسية إسراء الطويل.

 

وتساءل في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "هل يمكن اعتباره رجلا، ذلك المسئول الذي  يسمع سؤال أين إسراء الطويل لمدة أسبوع ولا يجيب"؟


وواصل: "هل يمكن اعتباره إنسانا ذلك العضو في المجلس القومي لحقوق الإنسان، الذي يسمع سؤال أين إسراء الطويل لمدة أسبوع ولا يحاول الحصول على إجابة"؟

وتغيبت إسراء مساء الاثنين عقب خروجها وعدد من زملائها إلى كورنيش النيل بالقاهرة وعدم معرفة مكان وجودها حتى الآن.

 

واتهم والدها محفوظ الطويل والد إسراء الطويل أمن الدولة باختطاف ابنته.
 

وأضاف الطويل فى تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خطف‬ الأبناء و البنات و اخفائهم عشان تهز الجميع و تخليهم يسكتو! .. كل ما تزود الضغوط عليهم هيسكتو ! لغاية ما يعدي 30/6".

 

وتابع: "إرسال رسائل بطرق ملتوية لأهاليهم تقول فيها إن عيالهم عندكم في الحفظ و الصون و بنأكلوهم و بتشربوهم بس مش عارفين تعملوا لهم حاجة في الحر ..كلها حركات قديمة .. يا أمن الدولة ! إلعبوا غيرها".
 

وواصل: "كل شبابنا و فتياتنا و أهلنا المختفين قسريا  أنتم المسئولون عن سلامتهم ...مش هنبطل نكتب و لا هنبطل كفاح من أجل الحرية -و - العدالة - حتى نحصل على العيش بكرامة .... لأبنائكم أنتم و لأبنائنا جميعا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان