رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منتصر الزيات: حصيلة تبرعات أسر المحامين الشهداء والمعتقلين 40 ألف جنيه

منتصر الزيات: حصيلة تبرعات أسر المحامين الشهداء والمعتقلين 40 ألف جنيه

سوشيال ميديا

منتصر الزيات

منتصر الزيات: حصيلة تبرعات أسر المحامين الشهداء والمعتقلين 40 ألف جنيه

محمد درويش 08 يونيو 2015 23:11

أعلن المحامي منتصر الزيات عن إنشاء ميزانية إفطار رمضان الجماعي لأسر شهداء المحامين، مشيرا إلى أن حصيلة التبرعات لأسر للمحامين الشهداء والمعتقلين 40 ألف جنيه.

 

وقال في تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنا قد أعلنا من قبل عن توجيه ميزانية إفطار رمضان الجماعي لتوجه هدية من أعضاء الحملة إلى أسر شهداء المحامين الثلاثة كريم حمدي والإمام عفيفي وأحمد سعيد وأسر المحامين المحبوسين بسبب مهنتهم وبالفعل وصلتنا تبرعات من أعضاء الحملة".

 

وأضاف: "والقصد والنية توجيه رسائل لمن يهمه الأمر، اوﻻ النقابة التي تخلت عن أعضائها وتركتهم نهبا لظروف قاسية، أيضا رسالة ﻻثرياء المحامين لمعاونة زملائهم، والتبرعات جاءت من أعضاء الحملة ليس من مالي الخاص وإنما في إطار نشاط نقابي".

 

وتابع: "ومنذ الأمس اتصلنا بأسرة الراحل كريم حمدي لزيارتهم وتسليمهم الهدية علم بهذا من يقيس اﻻمور قياسات انتخابية ضيقة وحدثت ضغوط لئﻻ يتم إستقبال أعضاء الحملة وهو ما يجعل حالة التحفز من البعض لتشويه قيمة العمل فور اﻻعلان عنه".

 

وأردف: "ما فعلناه واجب ليس منة أو فضل تقاعست عنه صاحبة الوﻻية نقابة المحامين رغم أننا خاطبناها كثيرا لتفعل فليمتنع أصحاب النفوس الخبيثة عن تشويه قيمة العمل والقصد منه وليتقدم غيرنا فليفعل سرا أو جهرا ما ينبغي عمله لعشرات الأسر لزملاء محامين يعانون أﻻم الأسر والحرمان".

وكان منتصر الزيات أعلن عبر "فيس بوك" عن تخصيص ميزانية لإفطار جماعي لأسر الشهداء.

 

وقال في تدوينة له: "حملة الدفاع عن المحامين ترسي مبادئ ينبغي أن تسود بين المحامين وغيرهم: لن نقيم إفطارا جماعيا في رمضان وكل ما كان يصرف على اقامة الافطار سيوجه إلى أسر زملاءنا المحامين المحبوسين , ليس منا ولا رياء وإنما نصرة ومساندة بعد أن تخلت عنهم النقابة العامة والفرعيات أيضا , وهي رسالة لمن يقيمون المآدب في رمضان وجهوا أموالكم لأسر زملائكم المحامين المحبوسين ظلما".

 

وأضاف: "هذه رسالتنا الأولي ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك".

وتابع: "وصلت حصيلة ميزانية دعم السادة الزملاء المحامين المحبوسين وأسرتي الزميلين الشهيدين بإذن الله كريم حمدي والامام عفيفي 40000 ج فقط أربعون ألف جنيه".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان