رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمود مراد: أردوغان ماخدش السلم معاه فوق

محمود مراد: أردوغان ماخدش السلم معاه فوق

سوشيال ميديا

الإعلامي محمود مراد

محمود مراد: أردوغان ماخدش السلم معاه فوق

محمد السوداني 08 يونيو 2015 22:41

وجه الإعلامي محمود مراد، الإعلامي بفضائية الجزيرة القطرية، رسالة للشامتين في الرئيس التركي رجب طيب أردغان وحزبه بعد الاتنخابات البرلمانية التركية.

 

وقال في تدوينة لها نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بداها بعنوان"أردوغان ماخدش السلم معاه فوق": "قبل أن تأخذك نشوة الشماتة في مهندس نهضة تركيا الحديثة، تذكر وكستك التقيلة حين أعوزتك الحيل لهزيمة خصومك السياسيين بالطرق المشروعة فهرولت إلى العسكر رغم علمك بإجرامهم وتاريخهم غير المشرف في إنهاك وطننا حتى بات يتسول من الشرق والغرب بعد أن كان يطعم الشرق والغرب على السواء".

 

وأوضح: "قلناها بعد هزيمة الإسلاميين في تونس ونقولها الآن بعد خسارتهم الأغلبية المطلقة وربما الحكومة في تركيا، إن الإسلاميين، كسائر النخب السياسية، يمكن هزيمتهم عبر الصناديق دون الحاجة إلى دبابات العسكر. والأهم أنهم يقبلون تداول السلطة وينزلون ببساطة على خيارات شعوبهم".

 

واختتم تدوينته معلقاً: "انتهى الدرس مجددا أيها الأغبياء"!


وأظهرت النتائج الأولية غير الرسمية للانتخابات البرلمانية في تركيا تقدم حزب العدالة والتنمية الحاكم بعد فرز معظم أصوات الناخبين، بينما رجحت النتائج أن يتمكن حزب الشعوب الديمقراطي الممثل للأكراد من دخول البرلمان بتخطيه حاجز الـ10%.

 

وبلغت نسبة الأصوات التي فاز بها حزب العدالة والتنمية نحو 44% بعد فرز أكثر من سبعين بالمئة من أصوات الناخبين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان