رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فجر السعيد: لم يعجبني اعتذار السيسي للمحامين

فجر السعيد: لم يعجبني اعتذار السيسي للمحامين

سوشيال ميديا

فجر السعيد

فجر السعيد: لم يعجبني اعتذار السيسي للمحامين

عمرو عاطف 07 يونيو 2015 17:00

اعترضت الكاتبة الكويتية فجر السعيد على اعتذار الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحامين.

 

وأضافت فى تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انا ضد ان يعتذر الرئيس عن اساءة أحد فكل إنسان مسئول عن تصرفات وهناك في قوانين الدول المحترمه ثواب وعقاب ... المخطيء يعاقب ومن ينجز يكافأ عالأقل معنوياً من خلال التكريم اما ان يعتذر رئيس الدوله عن أخطاء المواطنين حتى وإن كانوا ضباط فهذا يعني غياب سياسة العقاب واستبدالها بالإعتذار".



وتابعت: "رئيس الدوله يعتذر لو قصرت أجهزة الدوله في واجب المواطنين خلال ولايته بشكل عام اما الاعتذار عن تصرفات فرديه يحمل الرئيس مالا طاقة له به ويطمع الآخرين ويفتح مجال لكل من هب ودب ليطلب اعتذار الرئيس عن أي إساءه بحقه بالتأكيد ليس للرئيس علاقه بها".



وواصلت: "واذا كان لابد من الإعتذار والرئيس يقبل ان يحمل نفسه مسئولية كل الأخطاء الفرديه فلماذا لم يعتذر الرئيس من المسيحيين الذين تم تهجيرهم مثلاً... وهل المحامين أهم عند الرئيس ولهم خاطر أكثر من من تم تهجيرهم من بيوتهم ؟!".



واستكملت: "هذا لسان حال المواطن بمجرد فتح باب الإعتذار ... رئيس الدوله أكبر من الإعتذار عن خطأ فردي وليفعّل القانون وهو من سيعتذر عمن أسيء له فالقوانين لم توضع أساساً الا لهذا السبب".

 


وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن خالص اعتذاره لجموع المحامين عن التصرف الفردى المسىء، الذى صدر من أحد ضباط الشرطة ضد محام الأسبوع الماضى، قائلا: "أنا بقول للمحامين كلهم حقكم عليا، وأنا بعتذر لكم يافندم، وبقول لكل أجهزة الدولة من فضلكم، لازم نخلى بالنا من كل حاجة، رغم الظروف اللى إحنا فيها، موجها كلامه للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية". 
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان