رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تامر أبو عرب يروي قصته مع استطلاع بصيرة حول أداء السيسي

تامر أبو عرب يروي قصته مع استطلاع بصيرة حول أداء السيسي

سوشيال ميديا

تامر أبو عرب

تامر أبو عرب يروي قصته مع استطلاع بصيرة حول أداء السيسي

عمرو عاطف 06 يونيو 2015 15:55

روى الكاتب الصحفي تامر أبو عرب قصته مع استطلاع مركز بصيره حول أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وكتب أبو عرب فى تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بمناسبة استطلاع بصيرة اللي قالوا فيه ان 9 من كل 10 موافقين علي أداء السيسي أنا كنت واحد من اللي المركز اتصل عليهم عشوائيا علشان ياخدوا رأيي في الاستطلاع".



وأضاف: "أول ما قالوا لي فكرة الاستطلاع وافقت أشارك فيه وعاهدت نفسي أرد علي كل الأسئلة بتجرد تام بعيد عن موقفي السياسي من السيسي ونظامه، كانت الأسئلة كالتالي والخيارات بين تحسنت ولم تتغير وساءت:((الأمن - المرور - القمامة - البطالة - حرية التعبير - الاقتصاد - البيروقراطية - الاستثمارات الأجنبية - ضبط الأسواق - الخدمات - الوقود)).



وتابع: "كانت اجابتي علي كل الأسئلة بين لم تتغير وساءت والحاجة الوحيدة اللي قلت إنها تحسنت هي توافر الوقود مع الإشارة لأن أسعاره زادت بنسبة كبيرة. مش متخيل بجد حد ان 9 من 10 قالوا علي كل الحاجات دي تحسنت وأتمني يكون المركز بيكذب لأن لو فعلا 9 من كل 10 عايشين بيننا شايفين كل ده تحسن يبقي هذا الشعب لا يستحق أصلا حد يحنو عليه".

 

وواصل: "بالمناسبة آخر سؤال وجهه السائل ليا كان: حضرتك مسلم وللا مسيحي؟ قلت له إيه علاقة الديانة باستطلاع عن أداء رئيس؟ قالي ده سؤال من الأسئلة. قلت له وأنا ممتنع عن الإجابة عليه".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان