رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حاتم عزام: هذا هو محمود رفعت الذي شرعن للانقلاب والفض

حاتم عزام: هذا هو محمود رفعت الذي شرعن للانقلاب والفض

سوشيال ميديا

حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط

حاتم عزام: هذا هو محمود رفعت الذي شرعن للانقلاب والفض

سعد الشطانوفي 05 يونيو 2015 18:37

هاجم المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط والبرلماني السابق، محمود رفعت المحامي الدولي المتواجد في أوروبا.

 

وكتب عزام عدة تغريدات له عبر صفحته الشخصية بموقع التدوين المصغر "تويتر" يهاجم فيها تغريدات كتبها رفعت عبر حسابه الذي ذكر أنه ألغاه.

 

وردًا على قول رفعت: "#توضيح اخر: اختلافي بل مقاضاتي للرئيس #السيسي دوليا لا تهدف افشاله فهو رئيس #مصر واختلافي معه لاجل مصر ويوم يحقن الدم ستنهض مصر"، قال عزام: "هذا هو #محمود_رفعت من أصدقاء "الرئيس السيسي " و ضاحي خلفان و اجهزتهم ..مدعين المعارضة الكرتونية المفضوحة بتناقضاتها".

وقال رفعت في تغريدة أخرى: "#لامارات، فاكرر اقدرها شعبا وقيادة، و الفريق #ضاحي_خلفان رجل مخلص لقضايانا العربية واختلافي مع أفعال #محمد_دحلان ومن يسمع كلامه فيريق الدماء"، ليرد عليه عزام بقوله أيضًا: "هذا هو #محمود_رفعت من أصدقاء "الرئيس السيسي " و ضاحي خلفان و اجهزتهم ..مدعين المعارضة الكرتونية المفضوحة بتناقضاتها".

وأضاف عزام: "الاستاذ #محمود_رفعت يناشد صديقه الفريق #ضاحي_خلفان بان القتل و القمع بدأ يطال غير الاخوان . قمة الشوفينية والمكارثية"، ردًا على محمود رفعت في قوله: "اناشد الفريق #ضاحي_خلفان @Dhahi_Khalfan وعقلاء #الامارات تدخل لوقف الرعونة فالامر تخطى #الاخوان ويضع الامة على المحك".

وذكر نائب رئيس حزب الوسط: "الاستاذ #محمود_رفعت يعترف مجددا في حسابه الذي سيلغيه بعد ايام انه سعي لاضفاء شرعية دولية للانقلاب علي الديموقراطية"، في تعليقه على تغريدة محمود رفعت: "القاصي والداني يعرف اني من سعى لاضفاء شرعية دولية لازاحة #الاخوان من السلطة في المحافل الدولية، والان احذر ان #السيسي يجر #مصر لحرب اهلية".

وسخر عزام بقوله: "الاستاذ #محمود_رفعت يفتخر بانه سعي لشرعنة الفض ودماء المصريين برابعه. و يدعي الان معارضة السيسي " و يسميه الرئيس"، من تغريدة رفعت: "في فض اعتصام رابعة، سعيت جاهدا لدى المجتمع الدولي لشرعنة الفض ومنتقدا د. البرادعي، لكني اقر انه كان علي ان اتعلم منه بدلا من ان انتقده 2".

 

اقرأ أيضًا:

حاتم عزام: مرسي صار أيقونة الثورة والقصاص قادم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان