رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حسام بهجت ساخرًا: يحيا العدل

حسام بهجت ساخرًا: يحيا العدل

سوشيال ميديا

حسام بهجت

حسام بهجت ساخرًا: يحيا العدل

محمد درويش 04 يونيو 2015 22:06

علق الحقوقي حسام بهجت على قرار محكمة النقض ببراءة جميع المتهمين في قضية قتل المتظاهرين في ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

وقال في تغريدة بثها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "براءة كاملة ونهائية وناصعة للداخلية من اصغر ضابط لحبيب العادلي من دم كل شهداء يناير باحكام القضاء من اصغر قاضي الی محكمة النقض".

 

وأضاف ساخرًا: "يحيا العدل".

وقضت محكمة النقض فى جلستها المنعقدة اليوم الخميس، بقبول طلب النيابة بنقض "إلغاء" الحكم الصادر من محكمة الجنايات بعدم جواز نظر محاكمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فيما يتعلق باتهام واحد وهو "الاشتراك فى القتل العمد بحق المتظاهرين".

 

وأمرت محكمة النقض بإعادة محاكمة مبارك أمام المحكمة بجلسة 5 نوفمبر المقبل. كما تضمن منطوق الحكم الصادر برئاسة المستشار أنور محمد جبرى نائب رئيس محكمة النقض، تأييد كافة الأحكام الصادرة ببراءة جميع المتهمين الآخرين، وهم كل من اللواء حبيب العادلى ومساعدوه فى القضية، وتأييد براءة مبارك ونجليه علاء وجمال فى قضايا الفساد المالى حيث رفضت المحكمة الطعن المقدم من النيابة العامة بالنسبة لهم، لتصبح بذلك الأحكام الصادرة بحقهم نهائية وباتة لا يجوز الطعن عليها بأى صورة من صور التقاضى.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان