رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة عمر عبدالمقصود تطالب السيسي بإجراء محاكمة نزيهة لزوجها

زوجة عمر عبدالمقصود تطالب السيسي بإجراء محاكمة نزيهة لزوجها

سوشيال ميديا

عمر بن عبد المقصود

زوجة عمر عبدالمقصود تطالب السيسي بإجراء محاكمة نزيهة لزوجها

محمد درويش 04 يونيو 2015 20:32

طالبت أمنية مجدي زوحة الزميل المصور الصحفي المحكوم عليه بالمؤبد عمر عبد المقصود، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء محاكمة نزيهة دون تعذيب لزوجها، على حد ذكرها.

 

وفي تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كتبت: "بمناسبة الكلام بتاع ‫#‏مؤتمر_ألمانيا‬ اننا في عصر الحرية ومفيش تعذيب ولا أحكام سياسية ‫#‏عمر_عبد_المقصود‬ ‫#‏صحفي‬ لا ينتمي ﻷي تيار سياسي اتلفقله قضية تظاهر وطلع منها براءة بعد معاناة في دهاليز القضاء المصري رجع لميت غمر على ذمة قضية أخرى علشان يتم تعذيبه في قسم ميت سلسيل بشكل يفقده السمع في احدى اذنيه، مع الوعيد بمزيد من الضرب لما يرجع القسم".

 

وأضافت: "يا سيادة ‫#‏الرئيس‬ عمر مصور وصحفي ومذيع و عاشق للعمل المجتمعي ومثل مصر في نموذج جامعة الدول للشباب اعتبره فنان واضمنله أبسط حقوقه محاكمة نزيهة بدون تعذيب ‫#‏ليس_لها_من_دون_الله_كاشفة‬".

وبحسب أسرة عمر التي زارته مؤخرًا، فقد فوجئ بأمين شرطة يدعى "محمد الدسوقى" يصفعه على وجهه خلال استفساره عن اسم عمر  معترضا على أنه ينظر إليه أثناء حديثه، قائلا: (لما أتكلم تبص فى الأرض) وانهال عليه بالضرب ما تسبب فى عدم قدرته على السمع بشكل جيد. 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان