رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نشطاء يهاجمون "جوتيوب" بعد إساءته لوالد ووالدة الرئيس السيسي

نشطاء يهاجمون "جوتيوب" بعد إساءته لوالد ووالدة الرئيس السيسي

محمد درويش 04 يونيو 2015 20:27

هاجم نشطاء عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوسف حسين الشهير بـ"جو تيوب" بعد إساءته لوالد ووالدة الرئيس السيسي في آخر أعماله تحت عنوان "عم سعيد خليل السيسي".

 

وأعرب النشطاء عن استيائهم من إساءة "جوتيوب" لوالدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبينه بالاعتذار عما جاء في محتوى الحلقة.

 

وقال "ASSIM": "لا شك أن المشير عبدالفتاح السيسي قد عاث في مصر فسادا.. ولطخ تاريخه بأبشع الصور.. وأن كل صاحب عقل سليم سيقف بوضوح أمام سياسته العوجاء.. لكن إن سمحتم لي.. اقحامكم لوالديه لم يكن موفقا أبدا.. واخشى ان يكون فيه شماتة بالموتى.. وتعير الشخص بفساد ابنه او احد من نسله جهل عظيم.. ألم تر أن ابن نوح عليه السلام كان من الكافرين!؟ عفى الله عنكم.. ليتكم تحذفون هذه الحلقة"!

 

وكتب "Talal Alsarrani": "انا ضد عبدالفتاح السيسي وحكمه الإنقلابي، لكن تمثيل وتصوير والده المتوفي في الصورة هذي أمر لا تقبلة مبادئنا وولا أخلاقنا وولا ديننا. مشكتلنا مع عبدالفتاح وليس سعيد أو أم عبدالفتاح"..

وأضاف "Elias Saca ": "رغم معارضتي للسيسي لكن ضد التعرض لوالده و والدته بهذا الشكل المسيء فهو يدخل في باب القذف، والبرنامج أكبر من التعرض لهذا".

فيما قال "‫سعود الحربي‎": "انا ضد .... السيسي لكن انكم تسبون ابوة المتوفى وامة شي لايقبلة لامسلم ولا كافر".

بينما علق "ahmed aboshosho": "الفكره جيده لكن انبه لما حذر منه الاخرين وهو ان التعرض المسيء لأهله غير مناسب ويدخلنا في حرمانية قذف محصنات بدون بينه".

وأردف "Omar Elshewy": "مش معنى أن السيسى أن بالضرورة ، والده كان ده أسوأ حلقة عملها جوتيوب و عطوة كنانة على الأطلاق. رجاءً حذف الحلقة ، و الاعتذار عما قيل فيها".

واستطرد "Hicham Elhorr": "الصراحة، فكرة الرجوع في الزمن تستحق التنويه ! لكن اقحام الوالدين في الكوميديا التهكمية أو الساركازم و الخوض في الأنساب ليس من شيمنا يا أخ يوسف ! ".

 

وذكر "Young Hitler": "السلام عليكم يا جو. انا ضد السيسي و أفعاله، و لكن... إقحام والديه لأجل الكوميديا هكذا و هم ليس لهم ذنب إنما هو فعل قبيح".

وعلق "Karim Badawy ": "معاذ الله!!! قذف و شماتة و سخرية من الأموات".

واستكمل "Dr-Essam atef": "تسألون الله النصر و أنتم تقذفون النساء بالباطل بدون دليل أو بينه النصر سيتأخر طالما أخلاقنا هكذا".

ونشر جو تيوب حلفته الجديدة اليوم بعنوان "عم سعيد خليل السيسي " والتي أساء فيها لوالد ووالدة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان