رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الكاتب محمد أمين مهاجمًا وفد الفنانيين بألمانيا: "ينقصه فيفي عبده"

الكاتب محمد أمين مهاجمًا وفد الفنانيين بألمانيا: ينقصه فيفي عبده

سوشيال ميديا

الوفد المرافق للسيسي

الكاتب محمد أمين مهاجمًا وفد الفنانيين بألمانيا: "ينقصه فيفي عبده"

مصطفى المغربي 04 يونيو 2015 10:18

استنكر الكاتب محمد أمين اصطحاب الرئيس السيسي وفد من الفنانين خلال زيارته لألمانيا.

 

وذكر في مقال له بصحيفة - المصري اليوم - "هانى عازر كان يُغنى عن كل الذين سافروا لدعم السيسى.. إبراهيم سمك وحده كان يكفى.. زويل ويعقوب على طائرة الرئاسة أهم من ألف إعلامى شحنته غرفة صناعة دعم السيسي”.

 

وتساءل: "لماذا لم تُسافر فيفى عبده؟.. وحدها تستطيع جذب العرب المقيمين فى ألمانيا.. محطة ألمانيا تبين أنها الأصعب فى كل محطات أوروبا".

 

وقارن أمين بين زيارة السيسي لفرنسا وزيارته لألمانيا فقال: "عندما سافر الرئيس إلى فرنسا أحسسنا بقيمة مصر.. لم تكن هناك زفّة.. فرنسا استقبلت مصر التى تعرفها.. والآن عندما سافر السيسى إلى ألمانيا سمعنا الكلام عن دعم السيسى.. هناك فارق كبير بين دعم مصر ودعم السيسي".

 

وشبه أمين الوفد المرافق للسيسي بالألتراس فقال: "فكرة الأولتراس غير مستحبة.. كرهناها فى الرياضة مما آلت إليه.. فهل نكررها فى السياسة؟.. هل السيسى يحتاج إلى أولتراس؟.. هل غرفة صناعة دعم الرئيس تقوم بدور الأولتراس؟.. أليس أمامها مهمة ثقيلة لإنقاذ الإعلام؟".

 

واختتم مالقه: “ مهم أن يعرف السيسى أن المصريين ليسوا مجتمع رجال أعمال.. مهم أن ينتبه أن فكرة الأولتراس تفقده شعبية كانت ذات يوم فى السماء.. الآن يبددها بنفسه للأسف".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان