رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فجر السعيد: الشماتة في الإخوان حلال

فجر السعيد: الشماتة في الإخوان حلال

سوشيال ميديا

فجر السعيد

فجر السعيد: الشماتة في الإخوان حلال

محمد درويش 03 يونيو 2015 22:46

سخرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد من جماعة الإخوان المسلمين، مشيرة إلى أن وفد الفنانين أحبط مخطط الإخوان في الحشد ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته ألمانيا.

 

وقالت في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حالة الجنون التي انتابت صفحات الإخوان اليوم جعلتني أفكر في تكريم من "فكّر" في دعوة وفد الفنانين لزيارة ألمانيا تزامناً مع زيارة الرئيس السيسي".

 

وأضافت: "نجح الفنانون في تواجدهم في الشارع والاحتفاليه البسيطة التي أقاموها في سحب الأضواء والجمهور من تجمعات الآخوان المناهضه لزيارة السيسي".

 

وذكرت: "والمضحك أن قادة الإخوان قرروا صرف 300 يورو لكل عربي يترك عمله في هذا اليوم ويقف في المظاهرة ضد زيارة السيسي وبالفعل تم تسليمهم المبالغ الموعودة ولكن بدلاً من وقوفهم في المظاهرة المناهضة للسيسي ركضوا ليحيوا الفنانين المصريين ويترجوهم لالتقاط صورة ‫#‏سلفي‬ ههههه ولو أخذتوا لفة بصفحات الإخوان لوجدتوا حواراتهم تدور حول صدمتهم وغيظهم وغضبهم من تصرفات العرب في أوروبا وفرحتهم برؤية الفنانين المصريين والتصوير معهم ..هههه".

 

وتابعت "تعيشوا وتاخذوا غيرها وشابوووو لمن فكر في اصطحاب الفنانين وشكراً للفنانين الذين قبلوا الوقوف بالشارع وحمل الأعلام والهتاف مع الناس فقد مارسوا دور وطني مهم وسرقوا الأضواء والجمهور من إخوان حسن البنا والجاليات العربية انضمت لهم بدلاً من الانضمام لمظاهرات الإخوان حسب المتفق عليه".

 

وواصلت: "من كل قلبي أقول شكراً لكل فنان مصري قبل أن يتصور مع الجاليات العربية هناك فكل صوره دفع مقابلها الإخوان 300 يورو راحت عليهم هباءاً منثورا ههههه".

 

وا{دفت: "توقعوا مزيداً من الشتايم للفنانين بالذات الأكثر طلباً للتصوير من الجمهو  فالفلوس عديل الروح بالنسبه للإخوان وبحسبه بسيطه كل الف راس بـ 300 الف يورو والحاله صعبه هالأيام مصادر تمويل الجماعه في الخليج يتم تجفيفها وداعش في العراق ماكله اليابس والخضر من مدخول استثمارات الجماعه في أوربا وعساكم من هالحال واردى ههههه".

 

واختتمت التدوينة قائلة: "ملاحظة مهمة: الشماتة في الإخوان حلال بلال".

وبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارة إلى ألمانيا الثلاثاء لعقد مباحثات ثنائية مع المسؤولين في برلين، وسبقه في تلك الرحلة وفد من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال لدعمه أثناء الزيارة.


وألقى السيسي كلمة في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عقب لقاء القمة الذي عقد بينهما بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان