رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. سامح عاشور يدعو المحامين لإضراب عام السبت المقبل

فيديو.. سامح عاشور يدعو المحامين لإضراب عام السبت المقبل

سوشيال ميديا

سامح عاشور نقيب المحامين

فيديو.. سامح عاشور يدعو المحامين لإضراب عام السبت المقبل

محمد السوداني 03 يونيو 2015 19:46

دعا سامح عاشور النقيب العام للمحامين، جموع المحامين لإضراب عام في جميع أنحاء الجمهورية، يوم السبت القادم، وذلك رفضاً منهم لانتهاكات الشرطة ضد المحامين، على حد قوله.

 

وقال عاشور في تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إضراب عام للمحامين يوم السبت المقبل ضد اعتداءات الشرطه على المحامين".


وتابع: "#‏المحامين_خط_احمر‬".

وفي الدعوة التى وجهها عشور عبر فيس بوك، قال فيها: "دعا سامح عاشور، النقيب العام للمحامين، لإضراب عام للمحامين يوم السبت المقبل، ضد اعتداءات الشرطة على المحامين، وآخرها اعتداء نائب مأمور قسم شرطة فارسكور بدمياط، بالجزمة على محامى وإحداث إصابات جسيمة به".


  وقال المحامين" target="_blank">نقيب المحامين: "ما زالت وزارة الداخلية تسير نحو المضى للخلف والعودة لسياسات ما قبل 25 يناير والتخلى عن حماية المواطنين، وما حدث من اعتداء نائب مأمور فارسكور بالاعتداء على محامى بالحزاء، جريمة وحشية".

 

وأضاف "عاشور" خلال مؤتمر صحفى عقده بنقابة المحامين ظهر اليوم الأربعاء، أن النقابة لن تتخلى عن المحامين، والنقابة قدمت البلاغات القانونية للنائب العام ووكلائه بدمياط، والحل الحقيقى إعادة بناء وهيكلة الداخلية، وأن وزير الداخلية هو المسؤول الأول".

 

 وأكد عاشور أن النقابة العامة ومجلسها والنقابات الفرعية فى حالة انعقاد دائم، وسيسجل المحامون إضرابا احتجاجيا أمام المحاكم السبت القادم، تحيا مصر ولتسقط البلطجة".

شاهد الفيديو..

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان