رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

أستاذ علوم سياسية عن سفر فنانين لدعم السيسي: انهيار معنوي شديد

أستاذ علوم سياسية عن سفر فنانين لدعم السيسي: انهيار معنوي شديد

سوشيال ميديا

عصام عبد الشافي استاذ العلوم السياسية

أستاذ علوم سياسية عن سفر فنانين لدعم السيسي: انهيار معنوي شديد

محمد السوداني 03 يونيو 2015 15:25

هاجم عصام عبد الشافي، أستاذ العلوم السياسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي واتهم نظامه بالضعف على خلفية اصطحابه وفدا من الفنانين أثناء زيارته ألمانيا.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قولا واحدا: رحلة المجرم إلى ألمانيا وخلفه حاشيته الفاسدة: دليل ضعف شديد وانهيار في الحالة المعنوية، شعور كاسح بالخطر من السقوط القادم لا محالة، وسيلة من وسائل الإلهاء في وقت يشهد، تصاعدا هائلاً في الحراك والاصطفاف الوطني".

 

وأضاف: "وحق الذي لا إله إلا هو لنشهدن فيكم عدل الله قريبا، عاجلا غير آجل.. أيها المجرمون الفاسدون الخائنون، ثقة في نصر ربي.. وأخذا بأسباب النصر".

وبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارة إلى ألمانيا أمس الثلاثاء لعقد مباحثات ثنائية مع المسؤولين في برلين، وسبقه في تلك الرحلة وفد من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال لدعمه أثناء الزيارة.

 

وألقى السيسي كلمة في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عقب لقاء القمة الذي عقد بينهما بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان