رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عصام حجي يهاجم الوفد المرافق للسيسي بألمانيا

عصام حجي يهاجم الوفد المرافق للسيسي بألمانيا

سوشيال ميديا

عصام حجي

عصام حجي يهاجم الوفد المرافق للسيسي بألمانيا

مصطفى المغربي 03 يونيو 2015 13:04

رأى عصام حجي عالم الفضاء والمستشار العلمي للرئيس السابق عدلي منصور وجود الفنانين بشكل متكرر في المشهد السياسي بمثابة مسرحية في إشارة منه إلي الوفد المرافق للرئيس السيسي بألمانيا.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هذه الصورة لن ينساها التاريخ، ممثلون محترفون يمثلون دور الشعب المصري أمام عدسات الصحافة الغربية".

 

وتابع: "ألهذه الدرجة أصبحت الوطنية مادة إعلامية رخيصة؟ ألهذه الدرجة نحتاج لممثلين محترفين كي يمثلوا دور الشعب السعيد في عمل درامي فاشل لا يصدقه ولا يقبله أي عقل؟".

 

واضاف: "و هل يعقل أن يكون في الوفد ناس صدر بحقها أحكام قضائية بالإدانة في أخلاقية؟ نفس المسرحية الهزلية تكررت في زيارة نيويورك وكنا محط سخرية من الجميع".

 

وذكر: "متقوليش انت إخواني وعميل والكلام الأهبل ده، أنا اتربيت في بيت كان صور عبد الناصر فيه في كل حائط والشارع اللي فيه بيت بالمنصورة يحمل اسم عمي الشهيد أحمد حجي الذي استشهد في حرب الإستنزاف".

 

واردف: "يعني مؤمن بدور الجيش، و أنا بنفسي جئت سنة في أصعب لحظات في تاريخ مصر وساهمت مع كل مصري في بناء الحلم اللي كنا مؤمنين بيه، النهاردة أنا أتعس إنسان وأنا بقول الكلام ده ولكن سيدي الرئيس الوجود المتكرر للممثلين في المشهد السياسي يعني أن كل ما نمر به مجرد مسرحية".

وبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارة إلى ألمانيا أمس الثلاثاء لعقد مباحثات ثنائية مع المسؤولين في برلين، وسبقه في تلك الرحلة وفد من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال لدعمه أثناء الزيارة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان