رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

السقا: هذه ملابسات الصورة التي رفعت فيها علم مصر

السقا: هذه ملابسات الصورة التي رفعت فيها علم مصر

سوشيال ميديا

أحمد السقا

السقا: هذه ملابسات الصورة التي رفعت فيها علم مصر

مصطفى المغربي 03 يونيو 2015 10:06

أوضح الفنان أحمد السقا ملابسات الصورة التي رفع فيها علم مصر والتي لاقت انتقادت البعض.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اسمحوا لي أصدقائى وأخواتى على الصفحة أن أعبر عن ما بداخلى بصراحة متناهية يحاسبنى عليها الله وحده".

 

وتابع: "نشرت منذ ساعة بوست لصورة أحمل فيها علم بلدى أثناء تصوير مشاهد من المسلسل الذى سيعرض إن شاء الله فى رمضان.. ذهاب وعودة".

 

وأضاف: "الحمد لله ربنا يحبب فينا وفيكو خلقه كان هناك تعليقات محفزة وجميلة يعجز لساني عن شكر من نشروها وهم الأغلبية".

 

وأردف: "ولكن كانت هناك تعليقات تتجاوز كل الحدود وهم الأقل ولأني بفضل الله اهتم بكل من صنعوا العبد لله سواء محبيين أو غير محبين أو متجاوزين، اسمحوا لي أن أوضح أن هذه التجاوزات مبنية على سوء فهم حتى ولو كان ما يظنوه صحيحًا فطريقة الاختلاف عيب جداً لاترضى الله ولا ترحم بشر".

 

واستطرد: "أنا لا أنتظر ردًا على ما كتبت قدر ما أرجو أن نفكر فيه جميعًا وأنا أولكم، فلنعد للأخلاق والكلام المهذب حتى لو اختلفنا ولنلفظ كل ما يجرح مشاعرنا ويقهر البشر، الكلمة قد تدفع للأمام وقد تجرح وتقهر وربما تقتل".

ومن أبرز التعليقات على الصورة المتداولة، قال: "Mohamed Nassef": "الجهلة اللي عملوكم نجوم مجتمع هما اللي بيطبلولكم دلوقتي وانتوا في مكان انت عارف كويس إن في مصر مليون واحد أحسن منك يمثلوا البلد دي".

 

وتابع: "في علماء ومفكرين وشباب بيفكر وبيخترع وفي الآخر هما بيهاجروا وانتوا تسافروا علي نفقة الدولة أو حتي علي نفقتكم في مكان ووقت العلم هو بس اللي المفروض يتكلم فيه".

 

وأضاف: "خسارة بجد تضييع الوقت في الفرجة عليكم..الواحد يقرأ حاجة علمية أو حتي ثقافية يمكن يخلع من البلد اللي انتوا فيها الصفوة دي".

ونشر الفنان أحمد السقا صورة عبر صفحته وهو يرفع علم مصر ذكر إنها أثناء تصوير مسلسل "ذهاب وعودة" ببيروت.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان