رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ناشط سياسي يسخر من بيان اﻷجهزة اﻷمنية: بديع مذهل

ناشط سياسي يسخر من بيان اﻷجهزة اﻷمنية: بديع مذهل

سوشيال ميديا

إسلام لطفي

ناشط سياسي يسخر من بيان اﻷجهزة اﻷمنية: بديع مذهل

سعد الشطانوفي 01 يونيو 2015 19:50

سخر الناشط السياسى إسلام لطفى، أحد مؤسسى حزب التيار المصري المندمج مع حزب مصر القوية، مؤخرًا من بيان اﻷجهزة الأمنية الذي عرضه التليفزيون المصري مساء اليوم.

 

وفي تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قال لطفي: "بديع، ممتاز، مذهل بقى الخلية اخذت التكليفات في ٢٠١٢ علشان تعطل خارطة الطريق".

 

وذيل تغريدته بهاشتاج ساخر "#الأجهزة_ملمسة_أرضي".

وعرض "التليفزيون المصري"، بيانًا لـ"الأجهزة الأمنية"، أعلنت خلاله أنها تمكنت من رصد وإحباط تنظيم مخطط الإخوان من تنفيذ أعمال عدائية ضد أجهزة الأمن والقوات المسلحة والقضاة والإعلاميين، وشخصيات سياسية وتشكيل خلية إرهابية.

 

وأضاف البيان أن الخلية الإرهابية استهدفت جمع معلومات عن الأجهزة الاستخباراتية بالدولة، وإرسالها إلى جهات خارجية أجنبية، وتنظيم الإخوان الدولي بالخارج، وبث أخبار كاذبة تضر بمصالح البلاد، واختيار بعض عناصر التنظيم لتدريبهم على عمليات الاختراق الإلكتروني لشخصيات هامة من رجال الجيش والشرطة، وبعض الوزارات الهامة كمحاولة لزعزع الثقة في مؤسسات الدولة لتعطيل وعرقلة خارطة المستقبل.

 

واختتم البيان: "هذه التكليفات لعناصر الإخوان منذ  عام 2012 أيام تولي الرئيس الأسبق محمد مرسي، بتكليف من محمود عزت ومحمود حسين وأيمن محمد علي وأيمن جاب الله وأعضاء وعدد من كوادار الصف الثاني بالجماعة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان