رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المتحدث العسكري ينشر رسالة لأحد عناصر بيت المقدس يستغفر الله على قتل الأبرياء

المتحدث العسكري ينشر رسالة لأحد عناصر بيت المقدس يستغفر الله على قتل الأبرياء

سوشيال ميديا

العقيد محمد سمير

المتحدث العسكري ينشر رسالة لأحد عناصر بيت المقدس يستغفر الله على قتل الأبرياء

مصطفى المغربي 31 مايو 2015 11:28

نشر العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة رسالة قال إنها لأحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس، يستغفر الله على قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين.

 

وقال المتحدث العسكري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تمكنت عناصر تأمين قطاع شمال سيناء أثناء قيامها بمداهمة أحد مقرات العناصر "الإرهابية" من ضبط عدد من الأسلحة والذخائر والملابس العسكرية عثر فى طيات أحدها على رسالة من أحد عناصر التنظيم يبدى فيها ندمه وإستغفاره عن قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين".

 

وتابع: "ويعترف من خلالها بأنه يخشى على نفسه أن يكون بما فعل من الآثام والشرور قد أصبح ممن حق فيهم حديث رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنهم حدثاء الأسنان وسفهاء الأحلام ولا يجاوز إيمانهم حناجرهم أو أنه بما إقترفت يداه قد أصبح من كلاب أهل النار”.

 

ونشر نص الرسالة التي جاء فيها: “استغفر الله استغفر الله.. اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين وأنت ربى إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمري".

 

وجاء في نص الرسالة أيضًا: "إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى ولكن عافيتك هى أوسع لى .. أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بى عضبك أو أن يحل على سخطك .. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

"استغفر الله استغفر الله.. اللهم إنى أدعوك لتغفر لى وألا تجعلنى من حداثى الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقولون من خير قول البرية .. لا يجاوز إيمانهم حناجرهم .. اللهم لا تجعلنى من كلاب النار .. اللهم لا تجعلنى عاصى لا تغفر له". .

 

"اللهم إنى أتوب لك من كل فرد سال دمه على يدى بزعم أنه عدوك أو أنه من الكفرة والطواغيت.. اللهم اغفر لي كما غفرت لنبيك موسى عندما وكز فرد برئ فقتله.. وأتوب إليك من كل فرد برئ قتلته بحجة أننى أنصر دينك.. اللهم إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى.. تبت إلى الله وندمت على ما فعلت وعزمت عزماً أكيداً على ألا أعود".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان