رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان يثير غضب تويتر السعودية

انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان يثير غضب تويتر السعودية

عمرو عاطف 30 مايو 2015 16:32

أعرب رواد تويتر السعودية عن غضبهم من انتحال سعودي شخصية طفلة مريضة بالسرطان للنصب واستغلال التبرعات.


ودشن رواد السعودية هاشتاجًا جديدًا بموقع التدوين المصغر "تويتر"، باسم "‫‏كذبه ساره ابراهيم‬"، وذلك تعبيرًا عن غضبهم من عمليات النصب، واحتل الهاشتاج قائمة تويتر السعودية.

 

 

بداية شارك الفنان السعودي فايز المالكي بالهاشتاج قائلاً: "#كذبة_سارة_إبراهيم الاعمال بالنيات كما قال رسولنا فلا يعني كذب صاحبة الحساب عدم وصول الاجر فلعلها ان تكون توبةً او سدا لحاجه".



وأضاف فى تغريدة أخرى: "لا تندمو على نواياكم الطيبه شخص قال لا تحرموني من دعاكم انا مصاب بالسرطان دعينا له وليس ذنبي انه طلع كذاب".

 

وتابع "ياسر المطرفي": "‏شخصيا مرّ بي طفل عربي في عيادة الأورام،خرج من المشفى ليس مع أهله قيمةالعلاج،توفي في حضن والدته في البيت ابحثوا عنهم هناك #كذبه_ساره_ابراهيم".

 

وواصلت "فِتنَهـہ حِجَآزيِـہ": "‏بعد #كذبة_ساره_ابراهيم صرت اصدق اي سعودي يقول مشكلتي الطيبه الزايدة".

 

واستكمل "الـعـُــمــــــدة": "‏#كذبة_سارة_ابراهيم تثبت اننا شعب على الفطرة يحب الخير للناس و يساعدهم بدون تردد أما كذبة مكاين الخياطة هذيك كانت دلاخة مو فطرة".

 

وأوضح "خالد بن محمد الشنيبر": "‏أن أتعاطف معك وانت كاذب ومخادع "أخير" من أن أشكك في مصداقيتك وأنت محتاج #كذبة_سارة_إبراهيم".


وأردفت "ندىٓ العصيميٓ": "#كذبة_سارة_إبراهيم على ذلكَ ، سواءً كانت سارة مصابة أم لا، مستشفى الملك فهد #التخصصي بالدمام هٌناك أطفالاً غير مٌزيفين ستسعدهٌم زيارتكٌم".


وعلق "ثامر العنزي" قائلاً: "حبل الكذب قصيرعبارة مشهورةوحكمة بليغة تؤكد أنه مهما تفنن الكذابون في حياكة أكاذيبهم وأبدعوافي صياغتها فانها لامحالة تنكشف #كذبه_ساره_ابراهيم".

وأضاف "أحمد الألمعي": "#كذبه_ساره_ابراهيم لسنا #أغبياء ولا متخلفين ،، ولكن عاطفتنا غلابة وقلوبنا طاهرة نقية ،، كذالك تعلمنا ودرسنا، ألسنا مؤمنون كالجسد الواحد".

 

وذكر "د.أبو وزار وفانيله": "حساب ينتحل شخصية طفلة مصابة بسرطان الدم للنصب والإحتال تعاطف معه الجميع واكتشفوه في وقت متأخر #كذبه_ساره_ابراهيم".


‏وكتب "احـسـ شاعر ـاسے": "#كذبه_ساره_ابراهيم لاتحزن انك مازلت تحتفظ بقلب انسان في زمن تبدلت فية القلوب بالاحجار ".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان