رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

أول تعليق لأسرة محمد سلطان بعد الإفراج عنه

أول تعليق لأسرة محمد سلطان بعد الإفراج عنه

سوشيال ميديا

محمد سلطان مع والده

أول تعليق لأسرة محمد سلطان بعد الإفراج عنه

مصطفى المغربي 30 مايو 2015 09:46

أعلن عمر سلطان الإفراج عن شقيقه محمد سلطان منذ قليل بعد إضراب عن الطعام دام لـ 490 يوم.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بفضل الله ومنته، يسرنا أن نؤكد أن محمد عائد إلينا بعد اعتقال دام سنتين، بعد جهود طويلة استطاعت حكومة الولايات المتحدة أن تؤمن ترحيل محمد إلينا بعد صفحة سوداء دامت بِنَا وبمحمد.

 

وتابع: "نحن وإلى الأبد مديونين لكل الأشخاص الذين بذلوا جهداً ذريعًا لضمان خروجه، والأغلب الذين لم يلتقوا بمحمد قط حتى تشهدوا أنه اجتمع جميع الأشكال والديانات والإنتمائات السياسية والأجنس والسن ليرسموا للعالم سنة الاجتماع تحت قضية إنسانية ونشكركم جميعا جزيل الشكر على ذلك".

 

وأضاف: "العامين الماضيتين لم تُري العالم فقط ما أمكنه البعض من إصابة الآخرين بالأذى ولكن أرت العالم التجمع تحت راية واحدة وغاية إنسانية تهدف إلى تحقيق تنفيذ مبادئ الكرامة الإنسانية، ولكننا سنظل عاجزين عن ذكر وشكر كل من ساهم وساعد في هذه القضية، في تحرير محمد ونتمنى أن تسعد جميع أسر المعتقلين كما نسعد اليوم".

 

وذكر: "وكما تعلمون محمد قد مر بسجن انفرادي دام سنتين، وإضراب دام ٤٩٠ يوما قد أضر بصحته ولذلك وخلال الوقت القادم سيركز محمد في العلاج واسترداد صحته التي تدهورت بشدة ونرجوا توجيه أي أسئلة بخصوصه تمر خلالنا محترمين ظروفه وظروفنا، وشكراً".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان