رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مغردون بعد تفجير العنود: المملكة مستهدفة

مغردون بعد تفجير العنود: المملكة مستهدفة

سوشيال ميديا

تفجير مسجد الدمام

مغردون بعد تفجير العنود: المملكة مستهدفة

عمرو عاطف 29 مايو 2015 17:05

استنكر رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" تفجير مسجد العنود بمدينة الدمام بالسعودية، معربين عن غضبهم من التفجير.


وأجمع نشطاء تويتر بأن الإرهاب فى تلك المرحلة يستهدف المملكة ويريد احداث فتنة بها، ردًا على عاصفة الحزم باليمن.



بداية يقول "سلمان آل زايدالعبدلي": "#تفجير_العنود الحمدلله أن الجميع متفقون على ان سفك دماء الأبرياء حرام فلتتضافر الجهود في هذا الإتجاه ففيه النجاة بإذن الله".



وأضافت "ام باسل": "‏#تفجير_العنود وجود الأمن في الاوطان مطلب للجميع ايا كانت مللهم ومذاهبهم وانعدامه ضرر للجميع اللهم آمَنَّا في أوطاننا وأخزي وإدحر عدونا".

 

وتابعت "ريمـــــــا": "حسبي الله على من زرع الفتنه بين السنه والشيعه كنا عايشين بسلام كل واحد حر بمذهبه دام السلام عام ع الكل  #تفجير_العنود".

 

وواصل"Dr Fahad alsofyani": "أصدق التعازي لذوي الشهداء وصول الارهاب للمساجد سبقه وصول الفكر الارهابي( لبعض) المنابر. ما زرعته المنابر حصدته صفوف المصلين #تفجير_العنود".


واستكمل "Anoud": "‏تفجر بيت الله تقتل نفسك وآمنين كل مافعلته يحرمه الدين سلماوحربا الإنتحاريون مرضى أويتعاطون قتل النفس شيءعظيم لايختصر بحورالعين #تفجير_العنود".

 

وعلق "يوسف النحيت" قائلاً: "#تفجير_العنود كلنا ضد هذا العمل الارهابي الذي لا يمثل الا دولة داعش فهم اهل الفتنه .. #السعودية_سنه_و_شيعه_ضد_الارهاب".

 

 


وذكر "D.N.A": " #تفجير_العنود نحن بحاجة ماسة للإستعمار. فوضعنا الحالي اقرب مايكون للإستدمار او الإستحمار".

 

وكتب "Hessa": "‏ان الدور لايقتصر على وزارة الداخلية بل هي مسؤلية كل ام واب وراع اسرة ان ننتبه ان لايكون ابناؤنا مطية يستغلها الحاقدين للوطن #تفجير_العنود".


وأوضح "Hamzah alkamaly": "لو كان #تفجير_العنود او تفجير القطيف يستهدف الشيعة كما يقولون كان الاجدر ان يضرب ايران، لكنه تفجير خبيث يستهدف المملكة وشعبها بكل اطيافهم".


واستطرد "إبراهيم سعيد": "فكرة التطرّف لا تخرج علانية،هي تحضر بوجهها المتسامح ، تنتقل من رأس إلى رأس آخر كل هذه الأقنعة كافية أن تفجر الفكرة الأساسية. #تفجير_العنود".

 

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل 4 أشخاص على الأقل في هجوم وقع اليوم الجمعة قرب مسجد العنود بمدينة الدمام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان