رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هاشتاج "تفجير العنود" يتصدر الأعلى تداولًا بتويتر السعودية

هاشتاج تفجير العنود يتصدر الأعلى تداولًا بتويتر السعودية

سوشيال ميديا

جانب من التفجيرات

هاشتاج "تفجير العنود" يتصدر الأعلى تداولًا بتويتر السعودية

مصطفى المغربي 29 مايو 2015 12:59

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدًا بعنوان "تفجير العنود" مستنكيرن من خلاله تفجير مسجد العنود بمدينة الدمام بالسعودية.

 

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج كما حصل على المركز الأول ضمن قائمة تويتر للهاشتاجات الأعلى تداولًا في السعودية بعد تدشينه بساعة واحدة.

وقال "مطلق الهديرس": “قمة الإنحطاط الفكري واللعب في الثوابت الدينة والإنسانية تستخدمها هذه الفئة المنحرفة والظاله لتحقيق أهداف طائفية دنيئة".

وتابع: “حمزة الحريب": “اللهم ارحمّ شهداء تفجير العنود واجعل الجنة مثواهم".

واضاف "NASSER ALMAYOUF”: “إن كل مايحدث في الأواني الأخيرة من أحداث إرهابية ما يزيدنا إلا قوة وتماسك ضد الجماعات المتطرفة، لافرق بين سني وشيعي بكل تأكيد".

وذكر "SALEH ALHANDA”: “اللهم إنا نستودعك وطننا وآمنه.. اللهم من أراد بهذا الوطن شراً فأشغله بنفسه وأدر الدائرة عليه يا أرحم الراحمين".

وأردف "أبو عابد": “المسألة مسألة دين وبلد وأمن، يجب أن نقف صف واحد كالبنيان المرصرص ضد كل عابث، العدو معروف لكن التخطيط والطريقة والتنفيذ مجهولة".

واستطرد "ممدوح العضيباوي": “حتى وإن اختلفنا مع الشيعة إلا أننا أبناء وطن واحد فلا إيران ولا داعش تفرق وحدتنا، اللهم احفظ بلادنا وارحم موتانا برحمتك".

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل 4 أشخاص على الأقل في هجوم وقع اليوم الجمعة قرب مسجد العنود بمدينة الدمام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان