رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصطفى بكري لمذيع بالجزيرة: اترك قطر وحرر فلسطين

مصطفى بكري لمذيع بالجزيرة: اترك قطر وحرر فلسطين

سوشيال ميديا

مصطفى بكري

مصطفى بكري لمذيع بالجزيرة: اترك قطر وحرر فلسطين

عمرو عاطف 17 مايو 2015 21:19

هاجم البرلماني السابق مصطفى بكري جمال ريان المذيع بفضائية الجزيرة، قائلاً له: "لما لا تترك قطر والجزيرة وتعود لتحرير فلسطين".


وأضاف بكري فى مجموعة تغريدات بموقع التدوين المصغر "تويتر": "عندما يقول المدعو جمال ريان المذيع بقناة الجزيرة ان مصر هي التي أضاعت فلسطين من ايام عبدالناصر الي السيسي فأنا اقول له ، مصر لا تحتاج للمزايده علي دورها من احد خاصة العملاء والكذابين ،مصر لا تبيع نفسها ولاترتهن إرادتها".

 

وتابع: "ودور مصر في الدفاع عن فلسطين لن ينال منه الحاقدون والكذابون ،فلسطين كانت وستبقى قضيتنا المركزيه، من يتطاول علي مصر في قناة الجزيره الصهيونيه ومن يعمل فيها لايحق له ان يتكلم عن فلسطين".

وواصل: "
قل لي ياجيمي أمتي اخر مره حسيت فيها بآلام الشعب الفلسطيني ،ولماذا لم تستقل لوكان عندك جزء من كرامه عندما قامت وزيرة خارجية العدو السابقة ليفني بزيارة قناة الجزيره ،مسكين يبدو انك تصهينت لدرجة انك نسيت ان إسرائيل هي التي تقتل وتحتل الارض، وأنها هي التي أضاعت فلسطين وليس مصر ".


واستكمل: "ايها المتصهين مصر ليست ساحه مستباحه لك ولامثالك،أمسك عنك لسانك وكف عن الهذيان".

 

 

وقد قال ريان فى تغريدة سابقة له: "شهدت عذابات الشعب الفلسطيني بعيني فأنا لاجيء ونازح في ٦٧ كنت اسمع عبر الراديو احمد سعيد يتحدث عن انتصارات الجيش المصري وإذا بي خارج فلسطين".

وتابع: "لي دين على المصريين أبد الدهر هم من ضيع فلسطين جنرالات مصر الاشاوس من ناصر والسادات ومبارك والسيسي يحاصرها ويعاديها الان بعد الانقلاب".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان