رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق السويدان: إعدام مرسي والقرضاوي سيدفع مصر إلى الحرب الأهلية

طارق السويدان: إعدام مرسي والقرضاوي سيدفع مصر إلى الحرب الأهلية

سوشيال ميديا

طارق السويدان

طارق السويدان: إعدام مرسي والقرضاوي سيدفع مصر إلى الحرب الأهلية

مصطفى المغربي 16 مايو 2015 12:17

رأى الداعية الإسلامي طارق السويدان أن إحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسي والشيخ يوسف القرضاوي إلي المفتي سيدفع مصر إلي حرب أهلية.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحكم بالإعدام على الرئيس ‏مرسي‬ والعلامة ‏القرضاوي‬ و‏الشاطر‬ و‏البتاجي‬ وعزت ومتولي والمئات من الإخوان وقياداتهم سيدفع ‏مصر‬ نحو العنف والحرب الأهلية".

 

وتابع: "نحن نحاول ضبط الشباب من العنف ونحافظ على السلمية وهم يريدون دفعهم نحو العنف، أين العقلاء من داخل مصر وخارجها لمنع جر مصر إلى الكارثة".

كما نشر السويدان عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر" مقطع فيديو متعلق بأحكام القضاء المصري ضد الشهداء والأسرى الفلسطينيين.

 

شاهد الفيديو:

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بإحالة أوراق 107 متهمين لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي من بينهم الرئيس المعزول محمد مرسي والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان والدكتور يوسف القرضاوي في القضية المعروفة إعلاميًا بالهروب من سجن وادى النطرون.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان