رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجل الحويني يوضح حقيقة صورة والده مع القرضاوي

نجل الحويني يوضح حقيقة صورة والده مع القرضاوي

سوشيال ميديا

الحويني والقرضاوي

نجل الحويني يوضح حقيقة صورة والده مع القرضاوي

محمد السوداني 15 مايو 2015 16:14

أوضح أبو يحيى الحوينى، نجل الشيخ أبو إسحاق الحوينى، الداعية الإسلامي، أسباب زيارة الشيخ يوسف القرضاوى لوالده خلال تلقيه العلاج فى أحد مستشفيات قطر.

 

وكتب بيانا له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان: "زيارة الشيخ القرضاوي للشيخ الحويني بالعناية المركزة".

 

وقال في البيان: "سافر الشيخ الحويني بتوجيه من الأطباء إلى مشفى متخصص في دولة قطر إثر أزمة صحية ألمَت به، وبعد الفحوصات الطبية حُجز الشيخ الحويني في العناية المركزة لمتابعة حالته ومنع الزيارات عنه حتى يتماثل للشفاء".

 

وأضاف: "وذلك يوم الأربعاء ١٣/٥/٢٠١٥ فوجئت إدارة المستشفى بالشيخ يوسف القرضاوي في بهوها على كرسي متحرك قاصدًا زيارة الشيخ الحويني بعدما علم بحالته الصحية".

 

وتابع: "وتعتبر هذه الزيارة هي اللقاء الأول بين الشيخين ولوجاهة الشيخ القرضاوي في الدولة أذن له الأطباء بتجاوز القواعد والدخول للزيارة".

 

وأوضح: "وقد استمرت هذه الزيارة نحو خمس دقائق شكر فيها الشيخ الحويني له خطواته وتحامله على نفسه مع مرضه لزيارته في الله ودعى الشيخ القرضاوي للشيخ الحويني وأمّن الشيخ والأطباء الحاضرين ثم انصرفوا".

 

واستكمل: "فجزاه الله خيرًا وشفاه الله وعافاه".

 

وتداول رواد مواقع التواصل من قبل صورة للشيخ القرضاوي وهو يزور الشيخ الحويني في المستشفى.

 

شاهد الصورة من هنــــــا

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان