رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وائل خليل لمهاجمي السفير البريطاني: خلط للأمور ولا أتفق معه

وائل خليل لمهاجمي السفير البريطاني: خلط للأمور ولا أتفق معه

سوشيال ميديا

جون كاسون

وائل خليل لمهاجمي السفير البريطاني: خلط للأمور ولا أتفق معه

محمد درويش 14 مايو 2015 16:58

استنكر الناشط السياسي وائل خليل الانتقادات التي انهالت على السفير البريطاني بالقاهرة "جون كاسون" بعد إعلان ترحيبه بأبناء عمال النظافة للعمل ضمن السفارة.

 

وقال في تدوينة نشرها عبرحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "النهارده لقيت بعض الأصدقاء بينتقدوا السفير البريطاني وتويتة "نرحب بابن عامل النضافة" وجايبين سيرة التأشيرة ومتطلباتها.. وكأن ده بيكشف تناقض السفير وكلامه.. وده خلط للامور مستغربه من اصدقائي.. ولا أتفق معه".

 

وتابع: "كلام السفير عن وظيفة في السفارة واإ السفارة ترحب بابن عامل النظافة للتقديم لشغل هذه الوظيفة... واحتمال تعيينه لو كان مؤهل... وده بيناقض كلام وزير العدل السابق اللي استبعد احتمال تعيين ابن العامل حتى لو مؤهل.. إيه علاقة الفيزا بالموضوع مش فاهم"؟

 

وأضاف: "وبالمناسبة.. حتى تعسف شروط الفيزا مالهاش علاقة بالنسب وانت ابن مين- لها علاقة بالقدرات الاقتصادية والتوظيف ‫#‏همسة_عتاب‬".

ورحب السفير البريطاني جون كاسون بالجميع للعمل في السفارة البريطانية في مصر عبر حسابه على موقع "تويتر"، ملمحًا إلى تصريحات وزير العدل الأخيرة برفض تعيين أبناء عمال النظافة في الوظائف القضائية.

 

وكتب عبر موقع التدوين المصغر "تويتر": "عايز تشتغل في السفارة البريطانية؟ نرحب بالجميع ونرحب بابن عامل النظافة".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان