رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالصور.. وزير الداخلية يكرم مواطنًا و4 شرطيين أنقذوا مستشارًا من الاغتيال

بالصور.. وزير الداخلية يكرم مواطنًا و4 شرطيين أنقذوا مستشارًا من الاغتيال

سوشيال ميديا

وزير الداخلية

بالصور.. وزير الداخلية يكرم مواطنًا و4 شرطيين أنقذوا مستشارًا من الاغتيال

محمد السوداني 14 مايو 2015 16:42

كرم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية مواطنا وأربعة من رجال الشرطة بعد أن ضبطوا صيدليًا لزرعه وآخر فر هارباً عبوتين ناسفتين أمام مقر إقامة المستشار معتز خفاجى، وذلك على حد ما نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

 

وقالت صفحة وزارة الداخلية الرسمية في بيان لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية كرم صباح اليوم مواطنا وأربعة من رجال الشرطة تقديراً لشجاعتهم وجهودهم".

 

وأضافت: "كرم السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية صباح اليوم الخميس الموافق 14 مايو الجارى مواطنا وأربعة من رجال الشرطة تقديراً لشجاعتهم وجهودهم فى ضبط صيدلى منتم لتنظيم الإخوان لقيامه وأخر فر هارباً بزرع عبوتين ناسفتين أمام مقر إقامة المستشار معتز خفاجى – رئيس محكمة أمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب"، حيث قام فردا شرطة بمطاردة الصيدلى المضبوط بمعاونة آحد المواطنين حتى تمكنوا من ضبطة وقام الفردين الآخرين بسرعة إخلاء السيد المستشار وأسرته من الجزء الأمامى للشقة المطل على الشارع".

 

وتابعت: "أشاد الوزير بروح المسئولية التى يتعامل بها المواطنون وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية خلال قيامها بواجباتها، مشيراً إلى أن تعاون المواطنين مع رجال الشرطة، يأتى من منطلق وطنى ولإدراكهم طبيعة المرحلة الراهنة والتى تتطلب تضافر كل الجهود، مؤكداً أن دور المواطن فى مكافحة الإرهاب والجريمة لا يقل أهمية عن دور رجال الشرطة فى هذه المرحلة".

 

واستكملت: "من جانبهم أكد المكرمون أن هذا التكريم يُعد حافزاً ودافعاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء لحفظ أمن الوطن".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان