رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

6 إبريل: فريد إسماعيل قُتل مع سبق الإصرار والترصد

6 إبريل: فريد إسماعيل قُتل مع سبق الإصرار والترصد

سوشيال ميديا

فريد اسماعيل

6 إبريل: فريد إسماعيل قُتل مع سبق الإصرار والترصد

محمد السوداني 14 مايو 2015 16:03

أدانت حركة شباب 6 إبريل واقعة وفاة القيادي الإخواني فريد إسماعيل بسبب الإهمال الطبي، واصفة إياها بجريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

 

وقالت الحركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مقتل الدكتور فريد إسماعيل أثناء احتجازه هو جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد".

 

وتابع البيان: "جريمة ضد الإنسانية تنضم إلى قائمة طويلة من الجرائم التي يرتكبها النظام الحاكم واستمراراً للجرائم التي تُرتكب في حق المصريين داخل وخارج سجون الظلم".

 

واتهمت الحركة إدارة السجن بتعمد إهمال تقديم العلاج له، فقالت: "توفي الدكتور فريد اسماعيل داخل محبسه بعدما تعمدت سلطات السجن الإهمال في تقديم العلاج المطلوب له أو نقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته في الوقت الذي يرقد فيه مَن ظلم وقتل وأفسد في مصر لعشرات السنوات في مستشفي راق وتحت رعاية طبية رسمية مكثفة".

 

ووصفت الحركة وفاة إسماعيل بالجريمة ضد الإنسانسة، فقالت: "وتدين حركة شباب 6 إبريل جريمة القتل التي ارتكبها النظام الحاكم وتعتبرها جريمة ضد الإنسانية وأنها توضح الوجه القبيح لدوائر الحكم ونؤكد أن استمرار انتهاك حق الحياة للمصريين سيؤدي بلاشك الي انفجار المصريين في وجه الظالمين".

 

ووجهت الحركة العزاء لأسرة الراحل، فقالت: "وتتقدم الحركة بخالص العزاء لأسرة الفقيد مع خالص دعواتنا له بالرحمة والمغفرة".

وتوفي القيادي الإخواني فريد اسماعيل في محبسه بسجن العقرب بعد إصابته بجلطة دماغية بعد سجن ظل أكثر من عام.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان