رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد الصغير: السيسي ظهر بمستواه الضحل في "حديث الرئيس"

محمد الصغير: السيسي ظهر بمستواه الضحل في حديث الرئيس

سوشيال ميديا

محمد الصغير

محمد الصغير: السيسي ظهر بمستواه الضحل في "حديث الرئيس"

محمد السوداني 13 مايو 2015 15:53

هاجم الداعية الإسلامي محمد الصغير الرئيس عبد الفتاح السيسي على خلفية الكلمة التي بثها التليفزيون المصري، مساء أمس، واتهمه بالخوف.

 

وقال في تدوينة له عبر موقع التدوين المصغر "تويتر":"حديث مسجل وممنتج ومع ذلك ظهر السيسي بمستواه الضحل كالعادة وحملت العيوب للمنتاج! ﻷن السيسي يخاف يطلع على الهوا ياخد برد، تطلع على ضهرك يا بعيد".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن تطوير مؤسسات الدولة، ومن بينها جهاز الشرطة، يتعين أن يتم بمفهومه الشامل، الذى يتضمن العودة إلى القيم الأصيلة للمجتمع المصرى، التى يتعين أن تسود العلاقة بين المواطنين ورجال الشرطة، فى إطار من التقدير لدورهم وجهودهم المبذولة لحفظ الأمن، وفى سياق من الاحترام لحقوق المواطنين وحرياتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، بمحمد فائق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، وأولى الرئيس اهتمامًا خاصًا بتحسين أوضاع السجون، ومراكز الاحتجاز، ومراعاة البعد الإنسانى فيها.

 

وأشار الرئيس إلى أن هذا الأمر يعد أحد الأهداف التى أنشئ من أجلها قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، ضمن جملة أمور أخرى يأتى فى مقدمتها ضمان المعاملة اللائقة للمواطنين أثناء حصولهم على الخدمات العديدة، التى تقدمها وزارة الداخلية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان