رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مظهر شاهين: السيسي كشف حجم الصعوبات التي تواجه الدولة

مظهر شاهين: السيسي كشف حجم الصعوبات التي تواجه الدولة

سوشيال ميديا

مظهر شاهين

مظهر شاهين: السيسي كشف حجم الصعوبات التي تواجه الدولة

محمد السوداني 13 مايو 2015 15:04

أشاد الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي بثها التليفزيون المصري، مساء أمس، مؤكداً انها كاشفة لكثير من الحقائق.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عن كلمة السيد الرئيس، كلمة هادفة وكاشفة ألم فيها السيد الرئيس بمعظم جوانب الموضوعات التي تهم الرأي العام وتحدث فيها بمنتهى الوضوح عن إنجازات الماضي وما ينتوي إنجازه في المستقبل".

 

وتابع: "كشف عن حجم الصعوبات التي تواجه الدولة المصرية وكيفية مواجهتها، ربنا معاك معاك يا ريس واحنا كمان معاك".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن تطوير مؤسسات الدولة، ومن بينها جهاز الشرطة، يتعين أن يتم بمفهومه الشامل، الذى يتضمن العودة إلى القيم الأصيلة للمجتمع المصرى، التى يتعين أن تسود العلاقة بين المواطنين ورجال الشرطة، فى إطار من التقدير لدورهم وجهودهم المبذولة لحفظ الأمن، وفى سياق من الاحترام لحقوق المواطنين وحرياتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، بمحمد فائق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، وأولى الرئيس اهتمامًا خاصًا بتحسين أوضاع السجون، ومراكز الاحتجاز، ومراعاة البعد الإنسانى فيها.

 

وأشار الرئيس إلى أن هذا الأمر يعد أحد الأهداف التى أنشئ من أجلها قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، ضمن جملة أمور أخرى يأتى فى مقدمتها ضمان المعاملة اللائقة للمواطنين أثناء حصولهم على الخدمات العديدة، التى تقدمها وزارة الداخلية.

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان