رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المتحدث العسكري يعلن استشهاد 4 من رجال القوات المسلحة بسيناء

المتحدث العسكري يعلن استشهاد 4 من رجال القوات المسلحة بسيناء

سوشيال ميديا

صورة أرشيفية لانفجار عبوة ناسفة

المتحدث العسكري يعلن استشهاد 4 من رجال القوات المسلحة بسيناء

محمد السوداني 13 مايو 2015 14:50

أعلن المتحدث العسكري العميد محمد سمير، استشهاد أربعة من رجال القوات المسلحة أثناء تفتيشهم عن عبوات ناسفة تم الإبلاغ عنها.

 

وقال في بيان له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فى إطار قيام عناصر القوات المسلحة بمهام مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء، وردت معلومات استخباراتية مؤكدة عن تواجد 7 عبوات ناسفة بمنطقة (طويل الأمير) بمركز ومدينة (رفح)، معدة ومجهزة للاستخدام ضد القوات".

 

وأضاف: "تم على الفور دفع طاقم متخصص فى التعامل مع تلك النوعية من العبوات الناسفة ، حيث تم تحديد أماكن عدد (6) عبوات وتفجيرها عن بعد بنيران الرشاشات ولم يتم العثور على العبوة السابعة، فأبى قائد الطاقم والأفراد المرافقين له أن يعودوا لأماكن التمركز دون العثور عليها وتفجيرها خشية أن تصيب مجموعة أخرى من زملائهم الأبطال أثناء تأدية مهام التأمين المختلفة".

 

واستكمل: "تم توسيع نطاق البحث والتدقيق والإشتباه أملاً فى العثور عليها، إلا أن يد الغدر والإرهاب الجبان سبقتهم بتفجير العبوة المتبقية ليلقى الأبطال الأربعة الشهادة ضاربين المثل والقدوة فى الفداء والتضحية - والأبطال".

 

وعدد المتحدث العسكري أسماء الضحايا، فقال: "1-نقيب مقاتل شهيد / محمود طه إبراهيم، 2- ملازم أول مقاتل شهيد / عبد القادر مجدى محمد، 3- جندى مقاتل شهيد / أحمد فهيم مصطفى إبراهيم، 4- جندى مقاتل شهيد / محمد بخيت عطية عبد الراضى".

 

ونعى سمير الجنود، فقال: "رحم الله الشهداء الأبطال وأسكنهم جنة الخلد، وألهم ذويهم الصبر والسلوان".


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان