رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. تفاصيل زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإمارات

بالصور.. تفاصيل زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإمارات

سوشيال ميديا

الفريق محمود حجازي والركن حمدالرميثي

بالصور.. تفاصيل زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإمارات

محمد السوداني 12 مايو 2015 19:31

أعلن المتحدث العسكري العميد محمد سمير عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بين الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة والوفد المرافق له مع نظيره الفريق الركن حمد الرميثي رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإماراتية وعدد من كبار القادة بوزارة الدفاع الإماراتية.

 

وقال في بيان له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فى ضوء عمق العلاقات الإستراتيجية (المصرية - الإماراتية) التى تجمع بين البلدين الشقيقين، أجرى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة والوفد المرافق عددا من المباحثات الهامة مع نظيره الفريق الركن حمد الرميثى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإماراتية وكبار القادة بوزارة الدفاع الإماراتية خلال زيارة رسمية ناجحة استغرقت ثلاثة أيام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".


وأضاف: "بدأت الزيارة بمراسم استقبال رسمية، أعقبها جلسة مباحثات مشتركة بين الجانبين تناولت تعزيز أوجه التعاون العسكرى والأمنى ونقل وتبادل الخبرات العسكرية، كما تناولت المباحثات خطة التدريبات المشتركة الحالية والمستقبلية بين القوات المسلحة لكلا البلدين".

 

وتابع: "وحرص سيادته على زيارة القوات المصرية المشاركة فى التدريب المصرى - الإماراتى المشترك (سهام الحق -3) حيث تفقد سير التدريبات ومدى جاهزية القوات، كما اطمئن على أحوالهم المعيشية والإدارية".

 

وأردف: "كما أجرى سيادته لقاء مفتوحاً مع القوات نقل خلاله تحيات السيد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وتناول المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وأبرز التحديات الحالية والمستقبلية".

 

واستطرد: "كما أجاب خلال اللقاء على استفساراتهم وتساؤلاتهم وأوصاهم ببذل الجهد والحفاظ على السلاح والمعدات والوصول بمستويات التدريب لأرقى المستويات بما يؤهلهم لأداء المهام المكلفين بها فى الدفاع عن تراب الوطن المقدس على الوجه الأكمل".

 

شاهد الصور..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان