رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عزة الجرف تهاجم البرادعي وتصفه بالكاذب

عزة الجرف تهاجم البرادعي وتصفه بالكاذب

سوشيال ميديا

عزة الجرف

عزة الجرف تهاجم البرادعي وتصفه بالكاذب

محمد درويش 12 مايو 2015 16:35

شنت عزة الجرف القيادية بجماعة الإخوان المسلمين هجومًا لاذعًا على الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية على خلفية تصريحاته الأخيرة خلال حضوره مؤتمر حالة الاتحاد الأوروبي.

 

وقالت في سلسلة تغريدات بثتها عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر": "#البرادعي الكاذب لم يكن عام الدكتور مرسي عام إقصاء".

 

وأضافت: "لكن الإقصاء مارسته أنت وأمثالك عندما انقلبتم على إرادة الشعب وجعلتم أنفسكم أوصياء دون حق".

وتابعت: "#البرادعي الكاذب المشكلة الحقيقية أنك وأبناء تيارك ليس لكم وجود بين الناس بالشارع وبدلا من العمل كانت الدبابة والبيادة وانقلبتم على الشرعية".

وأردفت: "#البرادعي الكاذب أنت ممن وافق على قتل الأبرياء والعزل بالشوارع والميادين فى مذابح لم يشهدها التاريخ فى رابعة والنهضة ما قبلها ولن ننسى أبدًا".

واستكملت: "#البرادعي الكاذب لم يعد لدى الشعب رفاهية النسيان لأن الجراح غائرة وما زال النزيف مستمر الثمن غال والقصاص حياة بالدنيا وعند الله تجتمع الخصوم".

وقال محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، خلال حضوره مؤتمر حالة الاتحاد الأوروبي، الذي نظمته الجامعة الأوروبية، في فلورانس بإيطاليا، من 6 إلى 9 مايو، إن ثورات الربيع العربي يشوب مستقبلها الغموض والتعقيد، مشيرًا إلى أنه كان يعرف جيدًا أن تلك الثورات قادمة لا محالة وكان السؤال بالنسبة له متى سيحدث وليس ما إذا كان سيحدث.

شاهد مقتطفات من كلمة البرادعي

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان