رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رئس الأركان يعود إلى مصر بعد زيارته الإمارات لتعزيز التعاون العسكري

رئس الأركان يعود إلى مصر بعد زيارته الإمارات لتعزيز التعاون العسكري

سوشيال ميديا

محمود حجازي

رئس الأركان يعود إلى مصر بعد زيارته الإمارات لتعزيز التعاون العسكري

سعد الشطانوفي 11 مايو 2015 17:20

عاد اليوم الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة والوفد المرافق له إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لدولة الإمارات الشقيقة استغرقت عدة أيام.

 

وفي بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة بيانًا بعنوان "الفريق محمود حجازى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته لدولة الإمارات"، قال فيه: "عاد إلى أرض الوطن اليوم الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية لدولة الإمارات الشقيقة استغرقت عدة أيام".

 

وأضاف: "أجرى رئيس الأركان العديد من المباحثات الهامة مع نظيره الإماراتى وعدد من كبار المسئولين بوزارة الدفاع الإماراتية".

 

وتابع: "وبحث الجانبان عددا من الملفات المتعلقة بزيادة التعاون العسكرى والأمنى ومجالات التدريبات المشتركة ونقل وتبادل الخبرات العسكرية بين البلدين الشقيقين".

وأعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة منذ يومين عن مغاردة الفريق محمود حجازي رئيس الأركان القاهرة متوجهًا إلى الإمارات.

 

وقال المتحدث العسكري في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غادر القاهره صباح اليوم الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة على رأس وفد عسكرى رفيع المستوى فى زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة تستغرق عدة أيام".

 

وتابع: "ومن المنتظر أن يجرى رئيس الأركان خلال الزيارة العديد من المباحثات الهامة مع نظيره الإماراتى الفريق الركن حمد الرميثى رئيس أركان حرب القوات المسلحة لدولة الإمارات وعدد من كبار المسئولين بوزارة الدفاع الإمارتية بهدف زيادة أوجه التعاون العسكرى والأمنى ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا البلدين".

 

وأضاف: "تأتى الزيارة فى ضوء عمق العلاقات الإستراتيجية المصرية الإماراتية والتفاهم حول زيادة أوجه التعاون المشترك فى العديد من المجالات".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان